تحميل لعبة اسفلت 8 للاندرويد مهكرة اخر اصدار

كما هو معتاد من موقع خبراء الاندرويد من تقديم افضل الالعاب للاندرويد . في هذا المقال سنقدم لكم لعبة  Asphalt 8  Airborne  النسخة المهكرة اخر اصدار وبدون اعلانات لجميع هواتف الاندرويد من انتاج شركة Gameloft  المشهورة.
Asphalt 8
تحميل لعبة  Asphalt 8 مهكرة كاملة




تحميل لعبة اسفلت Asphalt 8 مهكرة من ميديا فاير للاندرويد



السابقات في لعبة أسفلت Asphalt 8 للاندرويد مهكرة اخر اصدار يتم تقسيمها الى سباقات قصيرة وسهلة و سريعة. بواسطة السيارات الخارقة تستطيع ان تسحق المتسابقين والمعارضين القريبين منك, ولا تنسى ان تلتقط Nitro الى الطريق التي تمكنك سيارتك من الوصول الى السرعة القصوى.




في لعبة أسفلت Asphalt 8 مهكرة للاندرويد لا يزال لديك أشياء لا حصر لها تقلق بشأنها. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة مهمة القيادة بنفسك ، فيمكنك إيقاف تشغيلها في خيار "Touchdrive" قبل الانضمام إلى السباق. بصراحة ، نحن لا نشجع اللاعبين على القيام بذلك. لأننا حاولنا ورأينا بسرعة كيف تم تحطيم سيارات BMW.






لعبة اسفلت Asphalt 8 مهكرة اخر إصدار ، تعد واحدة من أفضل ألعاب السباقات لمحبي العاب الأندرويد. عند الحديث عن المظهر الجديد ل لعبة اسفلت Asphalt 8 للاندرويد مهكرة المحمولة جواً ، قد لا تحصل على أحدث خطة وطراز للمركبات ، ولكن لا يزال لديك أكثر من ذلك. لعبة اسفلت Asphalt 8  مهكرة للاندرويد بالمثل يمكنك شراء موديلات السيارات والدراجات والمحركات الجديدة لتحقيق أداء عالٍ. الطريقة التي يمكنك من خلالها تجميع أكثر من 50 آلة في هذا التظليل ، وفي أحسن الأحول تبدو حقيقية.
Asphalt 8
تحميل لعبه  Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار للاندرويد



تحميل لعبة  asphalt 8 مهكرة اخر اصدار




إنه تحويل مذهل لتصنيف الممرات إذا كنت من المتعصبين الرئيسيين لملاهي الأركيد. ومع ذلك ، إذا لم تكن قد لعبت لعبة أسفلت Asphalt 8 مهكره للاندرويد اخر اصدار حتى الآن ، فمن المحتمل أنك تفتقد شيئاً مهماً. تتحداك اللعبة في مواجهة التحديات الشاقة للمركبات والدراجات كما تمنحك أداءً استثنائياً بتصميم رائع ؛ أثناء القيام بهذا المنعطف المذهل ، يمكنك السباق حول العالم بتأثيرات عالية الأهداف وتجربة لا تصدق.





إلى جانب سلسلة ألعاب الحركة والمغامرات الشهيرة ، فإن المعجبين ليسوا غريبا على لعبة اسفلت مهكرة للاندرويد Asphalt 8 - الوريث المثالي لمنتجات سلسلة لعبة Asphalt السابقة. تجلب اللعبة صوت السباق الشرس ولديها تحسينات مثيرة للاهتمام. هذا يجعلها دائماً الخيار الأمثل للاعبين. مهمتك بسيطة للغاية ، وهي الحفاظ على أمان سيارتك والانتهاء من المركز الأول في كل سباق.



لعبة أسفلت asphalt 8 مهكرة اخر اصدار ، تم تطوير لعبة Asphalt 8 بواسطة الناشر Gamesloft  وهو متاح حالياً على اثنين من أنظمة تشغيل الهاتف المحمولة الرئيسيه ، Android و iOS. الشيء المميز هو أن اللعبة مجانية تماماً. مع وجود أكثر من 100 مليون تثبيت على Google Play وحده ، هل هذه اللعبة كافية لتجعلك تشعر بالإثارة من التجربة الأولى؟ لا تفوت لعبة أسفلت مهكرة بشكل كامل  اخر اصدار إذا كنت ترغب في استكشاف سباقات شرسة مع العديد من المواقع المشهورة في العالم.


Asphalt 8
تحميل  Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار للاندرويد




شاهد ايضا
تحميل لعبة Dead 4 returns مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة PUBG new state برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة need fo speed مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة ليمبو مهكرة اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة اخر اصدار للاندرويد


تحميل لعبة Asphalt اسفلت مهكرة 


تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة برابط مباشر ، عند الدخول إلى لعبة  Asphalt 8 للاندرويد اخر اصدار ، هدفك في اللعبة هو أن تصبح متسابقاً متميزاً مع السباقات مثيرة ومثيرة. على غرار سلسلة ألعاب السباق المعتادة ، عليك أن تفعل كل شيء للبقاء متقدماً على المنافسين الآخرين على الحلبة وتصبح أول من ينهي اللعبة. هذا سباق بدون أي قواعد ، يمكن للاعبين استخدام ما لديهم لحل الخصوم بسرعة. يبدو الأمر بسيطاً ، قم بـ تنزيل لعبة اسفلت اخر اصدار مهكرة للاندرويد واستمتع بالمفاجآت السارة التي تجلبها اللعبة.




نظام تحكم بديهي في لعبة أسفلت مهكرة

لعبة اسفلت 8 مهكرة اخر تحديث بدون إنترنت برابط مباشر ، في لعبة اسفلت اخر اصدار للاندرويد Asphalt 8 يمكن للاعبين التحكم في شخصيتهم لإتقان عجلة القيادة والأداء الجيد في كل سباق. وفقاً لذلك ، تم تصميم نظام التحكم في اللعبة أيضاً بكل بساطة ، مما يسهل على اللاعبين التعود والتلاعب بسرعة. سوف تتحرك السيارة إلى الأمام تلقائياً. لذلك تحتاج إلى استخدام الأزرار الافتراضية أو إمالة اليسار أو اليمين للتنقل في السيارة.




سيكون هناك الكثير من العقبات التي تظهر على الطريق في لعبة اسفلت Asphalt 8 مهكرة
. ابتعد عنها قدر الإمكان إذا كنت لا تريد أن تتأثر بسرعة الحركة. إلى جانب ذلك ، فإن وتيرة اللعبة سريعة جداً. يتطلب منك التركيز على كل شيء من حولك لتجنب أن يتغلب عليك خصمك أو تتأخر كثيراً في وقت قصير.


مضمار سباق لا نهاية له مع العديد من المواقع لاستكشافها

تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة APK Obb ، اعتباراً من الآن ، تضم لعبة اسفلت Asphalt 8 أكثر من 400 حدث جنباً إلى جنب مع 9 مواسم سباق في الوضع الوظيفي الذي يسمح للمستخدمين بالاستكشاف بحرية. يمكنك أيضاً الاختيار من بين أوضاع Infected و Gate Drift لاستكشاف المسارات المحدثة حديثًا في لعبة اسفلت اخر اصدار. يتم عرض كل المستويات في لعبة اسفلت بشكل واضح للغاية بفضل منصة رسومات عالية الجودة. لذلك ستتاح لك الفرصة لاستكشاف السباقات في العديد من المواقع المختلفة دون الشعور بالملل.



تملك سيارات السوبر الأنيقة


تحميل لعبة اسفلت Asphalt 8 مهكرة للاندرويد ، تسمح لعبة Asphalt 8 اخر اصدار للاندرويد للاعبين بامتلاك سيارات خارقه وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة. لتحقيق ذلك ، قبل الحصول على المال ، يجب أن تكسب الكثير من المال في لعبة Asphalt 8 مهكرة للموبايل  من خلال المشاركة في سباقات بلا نهاية. إذا فزت ، سيكسب اللاعب الكثير من المال وينفقه بحكمة لتحقيق أقصى قدر من التأثير. بعد استلام الأموال ، يمكنك الاستمتاع بالحياة بشكل مريح على طريقتك الخاصة. يعد إنشاء سياراتك المخصصة فكرة مثالية أيضاً.



رسوميات واقعية في لعبة Asphalt 8 للاندرويد

رابط تحميل Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار ، مثل ألعاب السباق الأخرى لعبة Asphalt 9 ، يولي لعبة Asphalt 8 اهتماماً كبيراً لتطوير الرسومات في Asphalt 8. تقدم Asphalt 8 جودة صورة ممتازة ، وتعيد إنتاج المدن الجميلة والحديثة بشكل واضح. من هناك ، يعد بجذب اللاعبين للعبة بسرعة. تم أيضاً وضع مشاهد السباق بدقة من حيث الصور ، والتي تحمل هوية لعبة سباق شهيرة على منصة الهاتف المحمول. في الواقع ، تتطلب Asphalt 8 من اللاعبين امتلاك هاتف به تكوين جيد بما يكفي ليتمكنوا من لعب Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار بسلاسة.

 مميزات لعبة Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

asphalt 8 apk + data تحميل مهكرة
Asphalt 8: Airborne - أحد أجزاء سلسله السباقات الأنيقة من Gameloft حيث ينتظر اللاعبون عادةً رسومات ممتازة ، والكثير من السيارات والدراجات النارية الرائعة ، ومجموعة واسعة من المهام ، والعروض الترويجية ، والاختبارات وكل شيء آخر يصنعه جميعاً معاً طريقة اللعب في لعبة Asphalt 8 مثيرة للإعجاب بشكل لا يصدق. 40 مساراً في 16 موقعاً حول العالم ، و 220 نموذجاً من المعدات مع القدرة على الترقية والتخصيص ، و 9 مواسم ألعاب كاملة ، بالإضافة إلى اللعب الجماعي لما يصل إلى 8 لاعبين ، وليس فقط مضموناً لالتقاط اللاعبين وتقديم تجربة مدهشة حقاً السباقات.

  1. اكثر من 290 مركبة بين سيارات و دراجات نارية 
  2. أفضل اسماء السيارات الرياضية المعروفة 
  3. أصوات المركبات مسجلة حديثاً لخوض تجربة رائعة
  4. عدل و طور من مركبتك لتتغلب على منافسيك بطريقتك الخاصة
  5. أكثر من 75 مضمار للسباقات متنوع بدول مختلفة
  6.  اكتشف بعض الاختصارات المخفية في الطرق
  7.  تسابق في 9 أنماط من فصول السنة و أكثر من 400 حدث في وضع المهنة
  8.  بصريات مذهلة لتعيش في أجواء اللعبة و خوض تجربة حقيقية، من انعكاسات و خوارزميات آنية
  9.  مزيج من الموسيقى مع ضربات القلب لزيادة الادرينالين



 فيديو لعبة Asphalt 8 للاندرويد مهكرة اخر اصدار

 معلومات عن لعبة Asphalt 8

الأسـم Asphalt 8: Airborne
المـطور Gameloft
النـوع : العاب سباق سيارات
التقييم 4.4 من 5 نجوم
الفئة العمرية  للجمـيع
السعر مجانية
إصـدار  V6.2.0e
تاريخ تحديث  Asphalt 8 الخميس ، 27 يناير 2022
تـوافق اللعبة انـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم اللعبة 128 ميغابايت
لغة اللعبة عربية
التعديل التسوق مجاني
الأذونات التخزين
المتطلبات مساحة فارغة لا تقل عن 2 غيغابايت
الإنترنت مطلوب

 طريقة تحميل Asphalt 8 مهكرة

يمكنك تحميل Asphalt 8 airborne  مهكرة  اخر اصدار من ميديا فاير وذلك بالنقر على رابط التحميل في الاسفل.

سوف يتم تحويلك الى صفحة تحميل Asphalt 8 مهكرة بعدها انقر على الرابط جاهز وسيتم تحويلك ميديا فاير

كما يمكنك تحميل مزيد من العاب سباق وغيرها من الألعاب الاخرى للأندرويد من خلال قناة خبراء الأندرويد على تليكرام.




تحميل لعبة  Asphalt 8 مهكرة كاملة

 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-