برنامج المطبخ ثلاثي الابعاد مهكر

برنامج تصميم مطابخ ثلاثي الابعاد 

برنامج تصميم مطابخ ثلاثي الابعاد


في هذا المقال يمكنك تحميل تطبيق المطبخ ثلاثي الأبعاد Kitchen 3D مهكر جميع الادوات مفتوحة ولعمل رسم هندسي للمطبخ 3D ثلاثي الابعاد وعمل حساب لجميع انواع المطابخ

تصميم مطابخ البيوت في تطور مستمر كما ان العديد من الادوات و التقنيات يتم ادخالها في تصميم المطبخ مما يسهل العمل ع المرأة لذلك بدأ المطورون من فترة ليست بعيدة بانشاء و تصميم برنامج لتصميم مطابخ ثلاثي الابعاد لكي يكون عند الزبون معرفة مسبقة بالشكل النهائي للتصميم وكيفية استغلال المساحة بشكل مبتكر و جميل بناء على هذا صدر عدد كبير من برنامج تصميم مطابخ برسوم ثلاثية الابعاد و عرفت بعدة اسماء مثل كيتشن ميكر, Kitchen Maker و Kitchen 3D و المطبخ ثلاثي الابعاد جميعها تساعد في تصميم مطابخ حديثة و عصرية مع مجموعة كبيرة من الخيارات التي تعنى باضافة و تخصيص العناصر مثل الحجم و الارتفاع كذلك لون و نوع المادة المستخدمة.

تحميل كيتشن ميكر Kitchen Maker 3D مجاناً

جميعنا يعلم ان المطابخ تشكل جزء اساسي من البيت المتكامل اذ لا يمكن انشاء بيت بدون تخصيص مكان مطبخ, في السابق عند الذهاب الى المهندس المعماري يبدأ في رسم خريطة المنزل على ورقة و يحدد ابعاد الغرف. لكن مع تطور التكنلوجيا و تقدمها اصبحت خرائط المنازل ترسم بصورة ثلاثية الأبعاد باستخدام برامج خاصة لتصميم و لعمل شكل هندسي  على الكمبيوتر مثل Autocad المتخصص في انشاء وعمل الرسوم ثلاثية الابعاد.

الان و مع انتشاء الهواتف الذكية سهلت العمل و صار تصميم المطابخ سهل جدا, على سبيل المثال يوجد تطبيق خاص بشركة ايكيا ikea المجاني لجميع انواع الأثاث يعطي مخطط أفضل للتصميم و يعمل بدون حساب كما يعمل بتقنية الواقع المعزز لتجربة العديد من المواد للمطبخ و غيرها قبل القيام بعملية الشراء, حيث تستطيع تجربة المنتج و مقدار توافقه مع التصميم الداخلي للمطبخ.

تطبيق كتشن بلانر Kitchenplanner للاندرويد

يمكنك استخدام هذا التطبيق دون الحاجة الى اتصال الإنترنت فهو خاص في تصميم المطابخ و لرسم مطبخك بشكل ثلاثي الابعاد مع مُخطط نموذج التصميم و طريقة توافق المطبخ مع الأبعاد الداخلية للمنزل, يقوم بتحديد ابعاد الغرفة و مساحة التصميم المشغولة عند الشروع بتنفيذ المطابخ.

تحميل تطبيق إيكيا Ikea مجاني 

هو تطبيق سهل الاستخدام و بسيط تم اصداره من شركة أيكيا المختصة في افخم انواع الاثاث يمكنه منحك تصميمات مودرن تناسب ذوق المستخدم حيث يقدم تجسيم ثلاثى الابعاد و واقعي مع الوان عديدة و مميزة يحتوي على كل ما تحتاجه من قطع و مجسمات الخاص بأحدث الموديلات من الوميتال. قم بتحميل برنامج تصميم المطابخ إيكيا ثلاثي الابعاد

يحتاج هذا البرنامج الى اتصال في شبكة الانترنت و كذلك الوصول الى صلاحيات الكامرة لكي تشاهد المجسم بالوقت الفعلي.

هنالك تطبيقات اخرى تعنى بتصميم و تخطيط داخلية المنزل مثل Room Planner الذي يمكنك من البدء بخطوات بسيطة لتخطيط  وتصميم غرف عصرية تواكب الحداثة و التطور.

تحميل برنامج المطبخ ثلاثي الابعاد مجانا 

هو تطبيق جميل و مميز متوفر على متجر جوجل بلاي حصل على اعجاب عدد كبير من المتسخدمين و الذي يقدم أفضل تجربة لبدء خطوات انشاء مطابخ من نوع التجاري من مميزات هذا البرنامج انه يمكنك تعديل و تغيير لون ورق جدران الحائط بالإضافة تغيير لون و نوع بلاط الارضية و تقديم افضل تصاميم جاهزة للتعديل.  يحتوي على عدد كبير من اجزاء المطبخ العصري و جميع محتويات المطبخ من ثلاجة و طباخ و تلفزيون و باقي المواد المهمة التي تعتبر جزء اساسي في مطابخ المنازل.

يوفر حقيبة من الادوات المجانية و هو يصنف  على أنه خفيف و سريع في العمل لكي يساعد على القيام بمهمة التصميم بأسهل خطوات, المميز في هذا التطبيق انه يقدم النماذج لمعرفة كيفية البدء في خلق و تصميم مطبخ جديد. 

تستطيع ترتيب اجزاء المطبخ وتزيينه كيفما تشاء و باستخدام الادوات المبتكرة تستطيع القاء نظرة افتراضية من أمام مطابخ لكي تختار ايهم اكثر ملاءمة.


لقد اخترنا لك برنامج مطبخ ثلاثي الابعاد انه تطبيق رائع حيث يعتبر الأسرع والأكثر ملائمة للمبتدئين, تستطيع تصميم ديكور خلال دقيقة.

مميزات برنامج مطبخ ثلاثي الابعاد Kitchen 3D Maker 

  • مشاهدة صور مطابخ حديثة
  • اختيار ابعاد الغرفة بوحدة متر مربع
  • صمم ما تشاء مع مجموعة من أدوات مميزة
  • إضافة اجزاء جديدة الى التصميم السابق
  • ابدأ بإنشاء و تصميم مطابخ مثالية
  • بدون اعلانات

قم بتحميل برنامج مطبخ ثلاثي الابعاد و باشر في تصميم مطابخ ثلاثية الابعاد جميلة 

تحميل برنامج مطبخ ثلاثي الابعاد Kitchen Maker 3D 

تصميم مطابخ ثلاثية الأبعاد 



Kitchen 3D , تصميم مطابخ ثلاثى الأبعاد, تصميم داخلي, برنامج أوتوكاد, تصميم مطابخ عصرية , تصميم كيتشن بلانر, تصميم مطابه بتقنية ثلاثي الأبعاد, برنامج تصميم إيكيا , مطابخ حديثة , برنامج كيتشن ميكر لتصميم المطابخ.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-