تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد من ميديا فاير [ وار زون موبايل ]

لعبة وار زون موبايل

بعد ان اكتسبت لعبة كول اوف ديوتي وار زون للكمبيوتر شهرة واسعة حول العالم، اطلقت شركة Activision لعبة كول اوف ديوتي وار زون للموبايل ويمكنك التسجيل المسبق على اللعبة لتحميلها عند اطلاقها من خلال بلاي


شير التسربيات الى ان استوديو أكتفجن سوف يعلن عن نسخة تجريبية من لعبه كول أوف ديوتي وار زون موبايل مع نهاية هذا العام وستتمكن من تنزيل النسخة التجربية من لعبة call of duty warzone mobile apk للاندرويد و برابط مباشر من ميديا فاير عند إطلاقها.


يستطيع محبي القتال و عشاق المعارك  اون لاين تحميل لعبة وار زون موبايل  call of duty warzone مجانا للاندرويد احدث إصدار من ميديا فاير ، كل ما عليك التوجه للاسفل لتحميل لعبة وارزون موبايل.

معلومات إضافية عن لعبة call of duty warzone mobile 

تعتبر لعبة كول اوف ديوتي وار زون موبايل واحدة من افضل الألعاب القتالية  للاندرويد و هي مجانية تمامًا و تدعم اغلب اجهزة الأندرويد و الآيفون.


في البداية سيتوفر طور باتل رويال و طور متعدد اللاعبين في call of duty warzone mobile game apk اما باقي أطوار اللعبة المتوفرة للكمبيوتر حالياً فسيتم تنزيلها بصورة تدريجية لحين وصول اللعبة لمرحلة مستقرة و إطلاق النسخة العالمية.


بالإضافة إلى ذلك ستوفر لعبة call of duty warzone للاندرويد أحدث اصدار منظور fps وكذلك أطوار متعددة اللاعبين رسومات وستقدم هذه اللعبة المميزة أيضاً رسومات عالية الجودة.


يمكنك تحميل لعبة call of duty warzone mobile مجانا اخر اصدار بحجم يصل تقريبًا الى اكثر من 2 جيجا و مضغوطة كاملة للأندرويد و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط التحميل من في أسفل المقالة.


في هذا السياق تستطيع تحميل لعبة كول اوف ديوتي call of duty warzone battle royale mod اخر اصدار مجانا للاندرويد و برابط مباشر من ميديا فاير و تجربة هذه اللعبة الرائعة.


لعبة call of duty war zone تم تطويرها عن طريق Activision  الإلكترونية التي تمتلك سلسلة من ألعاب الأكشن لمستخدمي نظام اندرويد.

موعد نزول لعبة كول اوف ديوتي وار زون موبايل call of duty warzone mobile 

ذكرت الشركة في مؤتمر Cod Next ان لعبة كول اوف ديوتى وارزون سيتم اطلاقها للجوال والايفون في السنة القادمة 2023 و سيتم اطلاق عد من النسخ التجريبية للعبة خلال أيام قليلة ان شاء الله.


حصلت لعبة كول اوف ديوتي وارزون موبايل على اهتمام كبير في الايام الاخيرة تدل على تحمس اللاعبين لتحميل call of duty warzone mobile game.

Call of duty warzone mobile
تحميل call of duty warzone للاندرويد من ميديا فاير

هل لعبة وار زون موبايل مجانا؟

نعم، يمكنك تنزيل و لعب لعبة "وار زون"  بشكل مجاني وهي أصبحت متوفرة للهواتف الذكية. ومع ذلك، فإن اللعبة تتضمن مشتريات داخل التطبيق التي يمكن شراؤها لتحسين تجربة اللعب، وهناك أيضًا عروض مدفوعة للحصول على مكافآت إضافية.

ماهو حجم لعبة call of duty warzone للموبايل 

بامكانك تحميل كول اوف ديوتي وار زون للاندرويد بحجم 300 ميجابايت بينما يصل حجم التنزيل الداخلي في اللعبه الى 3 جيجابايت تقريباً ويشمل ذلك الخرائط و الأطوار و باقي الميزات الأخرى.

طريقة التسجيل المسبق على call of duty warzone mobile 

كما ذكرنا في بداية المقال ان لعبة call of duty warzone mobile للاندرويد  اصبحت الان متاحة للتسجيل المسبق في متجر جوجل بلاي  مجانا واليك الان شرح لكيفية التسجيل بخطوات بسيطة:


  • أولاً: قم بالدخول الى رابط لعبة call of duty warzone mobile في قوقل بلاي 
  • ثانياً: اضغط على التسجيل المسبق باللون الاحمر 
  • ثالثاً: سيصلك اشعار عند نزول لعبة call of duty warzone mobile للاندرويد بشكل رسمي.
  • رابعاً: ادخل على Google Play ثم اضغط تحميل كول اوف ديوتي وار زون موبايل call of duty warzone mobile apk مجاناً و قم بتثبيتها على هاتفك الاندرويد.


فيديو تريل لعبة كول اوف ديوتي وار زون call of duty warzone 

متطلبات تشغيل لعبة كول اوف ديوتي وار زون call of duty warzone 

تتطلب لعبة كول أوف ديوتي وار زون الجديدة مواصفات عالية للعب على أجهزة الهاتف المحمول.


متطلبات تشغيل وارزون موبايل warzone mobile للاندرويد

  • نظام: android 10 فما فوق 
  • معالج: Snapdragon 865  / HiSilicon Kirin 1100 or better/ MediaTek | Dimensity 700u/ Exynos 2200 او افضل.
  • رام: 6 جيجا فما فوق 
  • مساحة خالية: 4 جيجا فما فوق 

متطلبات تشغيل call of duty warzone mobile للايفون

  • معالج: apple a10 فما فوق
  • رام: 2 جيجابايت
  • نظام: ios 11
  • مساحة تخزين فارغة: 4 قيقابايت

نتمنى اننا قمنا بتغطية كل ما يتعلق بلعبة كود وورزون الاصلية لهواتف اندرويد و سنقوم بتوفير روابط تحميل مباشرة عند إعلانها.

ملاحظة :ان لم تعمل معك اللعبة قم بتنزيل  Aman VPN 

تحميل لعبة وارزون موبايل call of duty warzone للاندرويد التحديث الأخير.



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-