تحميل تطبيق 365Scores مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق 365Scores مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق 365Scores مهكر للاندرويد


Download 365Scores APK MOD (Premium Unlocked) 

في هذا المقال يمكنك تحميل اخر اصدار من برنامج 365Scores مهكر بدون اعلانات و الذي يعد أفضل تطبيق لمتابعة اخبار كرة القدم و غيرها من الرياضات بشكل مفصل.

365Scores Mod APK هو تطبيق لتحديث الأخبار وإحضار أحدث معلومات كرة القدم. علاوة على ذلك ، سيتم عرض جميع التركيبات في هذا التطبيق ، حيث يمكنك العثور عليها. إذا كان لديك شغف قوي بالرياضة ، وخاصة كرة القدم ، فلا تتجاهل هذا التطبيق. هنا ، ستتاح للمستخدمين الفرصة لتلقي تغطية كاملة لأكثر من اثنتي عشرة رياضة مختلفة.
365Scores Live Sports

365Scores هو تطبيق سيوفر لك جميع المعلومات حول نتائج مباريات كرة القدم بطريقة محددة و دقيقة. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا بشكل مستمر لساعات كل يوم جميع الأخبار الرياضية المثيرة والمثيرة. علاوة على ذلك ، من الجدول الزمني إلى التشكيلات التي تتضمن الأعضاء الذين سيتم عرضهم بشكل أوضح ، مما يلبي جميع احتياجات ورغبات مجتمع المعجبين.

تنزيل 365Scores بدون إعلانات

يعتبر 365Scores أكبر وأرقى تطبيق بث مباشر لكرة القدم معروف عالميًا لكثير من الناس. هنا ، ستندهش من أكثر من 50 مليون معجب يشاركونك نفس الشغف. لديهم مصلحة مشتركة لذلك سيكون من الأسهل تكوين صداقات والتعرف على بعضهم البعض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاتصال ومناقشة المشكلات التي تحدث في لعبة كرة القدم ، والدراسة معًا وتقديم تجاربك الخاصة لاحقًا.

في 365Scores ، لديك الحق في اختيار فريقك المفضل وتشجيعه حتى نهاية اللعبة. يرجى تشغيل الإشعارات حتى لا تفوتك المباريات التي تحب مشاهدتها. سيكون هذا التطبيق مهتمًا جدًا بالمستخدمين وسيُعلمهم على الفور بأهم المعلومات ، مما يمنح العديد من المستخدمين تقديراً عالياً لسرعة نقل الأخبار. علاوة على ذلك ، يحظى بتقدير آلاف المستخدمين حول العالم لخدمة العملاء.
يختص بتقديم محتوى رياضي في نسخة بريميوم بدون أي اعلانات مزعجة 

 تنزيل تطبيق [365Scores [ Pro النسخة المدفوعة بدون اعلانات مزعجة

تنزيل برنامج 365Scores Pro mod premium مدفوع مهكر  بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير

عش اللحظة مع (apk) 365Scores Premium مهكر بدون ,إعلانات, التجربة الرياضية الكاملة لمشاهدة و متابعة نتائج المباريات مجانا للاندرويد (android).

 يتضمن ايضاً مقالات و أخبار تخص الانتقالات بشكل حصري, مع عرض فيديوهات للاهداف مباشر

موقع خبراء الاندرويد يقدم لكم برنامج كورة سكور 365 يقدم تطبيق مجاني عربي لمعرفة نتائج المباريات العالمية لحظة بلحظة و متابعة ,أخبار السبورت بشكل مباشر, هنالك العديد من التطبيقات المشابهه للكمبيوتر وللموبايل لمتابعة و مشاهدة جميع المباريات بدون ,الإعلانات, لكن هذا التطبيق  يعتبر افضل.

 يمكنك متابعة فريقك المفضل و الدوري المفضل لك مع مجموعة من الخيارات, حيث هنالك مجموعة من الاسئلة و التخمينات حول نتائج المباراة كي تتشارك بها مع المجتمع.

تابع أفضل الرياضات بما في ذلك مسابقات كرة القدم الكبرى: UEFA Champions League English Premier League Spanish LaLiga؛ بالإضافة إلى NBA NFL NHL Wimbledon والمزيد!

انضم إلى أكثر من 50 مليون من مشجعي الرياضة المتعصبين الذين يستمتعون بتحديثات الأخبار المباشرة في جدول الإحصائيات القادمة وترتيب الدوري.


بغض النظر عمن هو فريقك 365Scores  المدفوع تفعيل تلقائي

اهم مميزات 365Scores  premium بدون اعلانات بالنسخة المدفوعة سكور كوره:

النتائج المباشرة تحديثات قائمة الأخبار الرياضيi التوقيعات والصفقات الإحصائيات في الوقت الفعلي التعليق في المباراة جدول مواعيد الدوري القادم وموجز الطنين الاجتماعي.

 

امتلك لوحة النتائج الخاصة بك

اختر الفرق والبطولات التي تريد متابعتها أو اختر الألعاب على الفور!

 

لا تفوت أي شيء

تحذير! قد تكون إشعارات اللعبة الحية أسرع من البث !

جرب Live Game Tracker hفضل طريقة لتشعر باللعبه عندما لا يمكنك مشاهدتها!

 * تطبيق 365Scores متوفر للايفون و للأندرويد, اذ يتيح لك عرض تفاصيل ونتائج المباريات بشكل مباشر علاوة على ذلك متابعة و نقل عمليات تحرك الكرة داخل الملعب مباشرة

التقويم الرياضي العالمي

تحقق من علامة التبويب ALL SCORES على أحدث تقويم متعدد الرياضات بامكانك العثور عليه.

شاهد ايضا: برنامج yaccin لمشاهدة المباريات لحظة بلحظة 
توفر 365Scores المهكر محذوف الاعلانات تغطية كاملة لـ 10 رياضات: كره قدم كره السلة  هوكي الجليد التنس البيسبول الكريكيت كررة اليد الرجبي والكرة الطائرة - مع أكثر من 2000 مسابقة بما في ذلك: دوري أبطال أوروبا UEFA دوري أبطال أوروبا الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإسباني الدوري الألماني الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي الدوري الاميركي للمحترفين NFL NHL MLB ويمبلدون IPL وأكثر !

 download score  365 vip app free last version for follow football news without ads like livescore and fotmob and  mobikora

(تطبيقات مجانية,موبي,وأخبار,لتحميل,برامج,العاب,نسخة برو, وتحميل,التحميل,الموقع,حمل,والايفون,شرح,أهم تفاصيل واخبار الدوريات ,بدون روت,.)

قم بتنزيل آخر اصدار من برنامج 365Scores بلس نسخة مهكرة بحجم 67MB
ولتحميل تطبيق 365Scores نسخة المدفوعة مهكر بدون اعلانات أخر تحديث الجديد كامل رابط سريع

تحميل احدث اصدار من تطبيق 365Scores مهكر من ميديا فاير

 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-