تطبيق Dynamic Island مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Dynamic Island Pro للاندرويد

تحميل تطبيق Dynamic Island Pro للاندرويد


Download Dynamic Island For Android

في هذا المقال يمكنك تحميل افضل نسخة من البرامج المختصة في اضافة ميزة الجزيرة التفاعلية( Dynamic Island ) التي انطلقت قبل أيام قليلة على أجهزة الايفون  و التي تزيد من جمال و فاعلية الجهاز.

Iphone 14 Pro Dynamic Island For Android 

قبل أيام تم الاعلان عن احدث هواتف ايفون من شركة  ابل و استعراض عدد كبير من التقنيات إضافة الى اصدار أحدث نظام من iOS و هو الاصدار 16 و الذي يحتوي على خاصية Dynamic Island و التي بدورها تتفاعل مع المستخدم عن ورود اتصال او ربط ملحقات الجهاز مثل سماعات لاسلكية او وصل الشاحن مع ذلك تم ابتكارها لتغطية نوتش الجهاز و الكثير من التفاعلات التي تتطور مع كل تحديث.

بعد ذلك قام بعض المطورين لهواتف الاندرويد بتطوير تطبيق يلبي بعض خصائص الجزيرة التفاعلية Dynamic Island و بذلك نقدم لكم تنزيل التطبيق Dynamicspot APK على أندرويد و الذي يعد من أفضل و أكفأ التطبيقات التي تم تطويرها على الأندرويد و التي تقدم نفس الميزة.

ان برنامج ديناميك ايلاند يعمل على جميع هواتف اندرويد و لكن يكون بشكل اجمل علةى الهواتف التي تحتوي على فتحة نوتش في منتصف الشاشة لكي تتوافق مع ابعاد Dynamic Island فضلا على ان التطبيق قابل للتخصيص اي التحكم في الابعاد من طول و عرض حسب اختيار المستخدم.

طريقة تفعيل ميزة Dynamic Island للاندرويد

قم بتحميل برنامج Dynamic Island APK للاندرويد بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق ثم تشغيل التطبيق و اعطاء بعض الصلاحيات التي يحتاجها التطبيق مثل الوصول الى الاشعارات و الظهور فوق التطبيقات للعمل بشكل صحيح و من دون مشاكل.

تم تطوير برنامج DynamicSpot من قبل Jawomo و التي لاقت اعجاب عدد كبير من المستخدمين كما حصل على اكثر من مليون عملية تنزيل و بتقييم 5 نجوم لانه ببساطة يجلب المميزات الجديدة على هاتفك الجديد بشكل مستمر و باستخدام يحاكي جزيرة الديناميكية الخاصة الموجودة في هواتف Apple Iphone 14 Pro.

اليوم يمكنك تحميل اخر تحديث من برنامج Dynamic Island مهكر و الذي يتيح لك الحصول على كافة المميزات المدفوعة في التطبيق و تحويل النوتش الاعتيادي الى الجزيرة الديناميكية.

ان تطبيق Dynamic Island مهكر يعد تطبيقا جديدا و الذي يسمح بتغيير نمط وصول الاشعارات و تمكين مستخدمي هواتف الاندرويد من اخفاء مكان الكاميرا الأمامية و تجربة نمط جديد.

الان يمكنك تفعيل خاصية الجزيرة ديناميكية على اي هاتف يعمل بنظام اندرويد 5 و اعلى , هذا التطبيق متوفر بنسخة مجانية على متجر Google Play و لكن يمكنك تنزيل نسخة مدفوعة  برو Pro من خلال موقعنا خبراء الاندرويد.

عند انطلاق هذه الخاصية اسرع المطورون في منتدى XDA الشهير بابتكار و تصميم تطبيقات تجلب مميزات Dynamic Island و لا شك اصدرت مجموعة من التطبيقات و لكن كان افضلها هو دايناميك سبوت من المبرمج جاومو المشابه لديناميك ايلند في اجهزة آبل.

مميزات Dynamic Spot مهكر

  • تعمل مع اي جهاز اندرويد الخاص بك
  • تصميم رائع و خاصية تفاعلية
  • تحاكي Dynamic Island في اجهزة أبل الذكية
  • اخفاء نوتش الهاتف Notch 
  • عرض الإشعارات و التفاعل معها عن طريق النقر
  • إمكانية التعديل على حجم داينامك ايلند
  • كل يومين يتم اصدار تحديث لعرض المميزات المتغيرة و جديدة

شرح تفعيل Dynamic Island لجميع هواتف الاندرويد

قم بتنزيل وتثبيت الإصدار الاخير من تطبيق Dynamicspot مهكر وامنح الأذونات التي يتطلبها التطبيق لاستخدام البرنامج بشكل صحيح و دون مشاكل و للحصول على كافة الخصائص.

افتح الاشعارات عن طريق النقر على Dynamic Island, كما يوفر عرض تفاصيل محلقات الهاتف الذكي مثل سماعات الاذن و نسبة الشحن والذي يسهل استخدام التطبيق للمستخدم.


تحميل Dynamic Island مهكر برابط مباشر من ميديا فاير 


تحميل Dynamic Island النسخة المدفوعة 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-