تحميل لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار

 تحميل لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار للاندرويد


Download Homescapes Mod Apk For Android

في هذا المقال تستطيع التعرف على اللعبة و تنزيلها بررابط مباشر 

تحول إلى مهندس معماري موهوب وأعد تصميم منزلك باستخدام Homescapes - لعبة ألغاز ممتعة. مهمتك هي تنظيف الفوضى وإعادة تصميم القصر الخاص بك عن طريق الفوز بجولات الألغاز. تحتاج إلى التحرك وتبديل مواضع الرموز مع بعضها البعض وجعلها تختفي. استخدم وظائف الترقية لجعل مهمتك أسهل. اطرق باب كل غرفة وجدد قلعتك!

قصة لطيفة ، ألوان ممتعة

أوه لا! لماذا قلعتك شديدة الفوضى؟ ماذا حدث لها بحق الجحيم. يجب عليك المصافحة للتنظيف على الفور. لنبدأ بالغرفة الأولى. يا له من قصر كبير ، من غرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الطعام والمطبخ وحتى الحديقة. ومع ذلك ، لا تقلق. كل العمل الشاق سيؤتي ثماره. بعد اجتياز التحدي ، ستتمكن من تصميم قلعتك وتزيينها بنفسك. غالبًا ما يكون التدرج اللوني المستخدم في اللعبة ساطعًا ولافت للنظر. انه لشيء رائع.

لعب بسيط ومناسب لجميع الأعمار

في كل غرفة ألعاب ، لتنظيف وشراء المزيد من الزخارف لغرفتك ، تحتاج إلى التغلب على تحدي اللغز. اللغز واضح ومباشر ، وتحتاج فقط إلى تبديل مواضع الخلايا لإنشاء 3 رموز متطابقة أو أكثر على التوالي لجعلها تختفي. يساعد النظام أيضًا هذه الوظيفة للاعبين الجدد أو الشباب في المستويات المبكرة.

عندما تقوم بترتيب المزيد والمزيد من نفس الرموز في سطر أو كتلة ، ستتلقى عنصر الترقية المقابل. استخدمها لمسح الخلايا بسهولة أكبر. سوف يساعدونك أيضًا في حالات الطوارئ.

دمج الدروس الشيقة من خلال اللعب للأطفال

Homescapes مناسبة لجميع الأعمار ، وخاصة الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 7 سنوات يمكنهم اللعب في الوقت المناسب. يلعب الآباء مع أطفالهم ويمكن دمجهم في دروس حول تنظيف المنزل وكنس المنزل وإخراج القمامة. اطرح أسئلة مثل "لماذا الغرفة شديدة الفوضى؟" ، "هل يمكنك مساعدتي في إعادة ترتيبها لجعلها أكثر تنظيمًا؟" ، "جيد جدًا. يرجى الحفاظ على نظافة غرفتك كما تفعل في اللعبة! ". سيساعد هذا الطفل على إدراك عاداته إلى حد ما.

بعد الانتهاء من كل تحد ، سيحصل اللاعبون على أموال إضافية لشراء عناصر زينة للغرفة. كلما زادت النتيجة ، زادت الأموال التي ستحصل عليها. ومع ذلك ، سوف تكون محدودة. هذه هي فرصتك لمساعدة طفلك على إظهار قدرته على الإنفاق ، سواء في الشراء أو الحاجة إلى الادخار للجولة التالية. يبدو الأمر بسيطًا ، لكنه في الواقع مهارة يحتاجها طفلك بشدة. اعتمادًا على العمر ، دع طفلك يلعب في الوقت المناسب ، وادمج دروسك فيه.

الابداعية في اللعبة 

فقط تخيل ، مع العناصر المتوفرة في الغرفة ، بالإضافة إلى الأموال التي تحصل عليها بعد كل تحد ، يمكنك إظهار كل مواهبك لإنشاء غرف جميلة ومبتكرة. العناصر هي نفسها لجميع اللاعبين ، لكن إنشاء غرفة مختلفة يعتمد على قدرتك.

سيكون الأمر ممتعًا عندما تتجول أنت وقطتك المؤذية حول القلعة وتراقب حياة كل شخصية فيها. يوجد عالم مصغر في Homescapes. لكل شخص تفضيلاته وتصميماته المختلفة ، مما يجعل القلعة مميزة للغاية. ربما ستتعلم شيئًا مثيرًا للاهتمام من غرفة أصدقائك. قم بتوصيل المزيد من الأصدقاء ، حتى تحصل على مزيد من المرح معًا.

ما الجديد في هذا التحديث

تمت إضافة سلسلة من المواقع الجديدة أو تحريرها في تحديث Homescapes هذا. روبي وميليندا يقيمان احتفالًا رومانسيًا ، جنبًا إلى جنب مع نافورة ضخمة جديدة. الناشر ، هذه المرة ، يبدو أنه يحب الرومانسية. عندما يُلاحظ متجر الزهور أيضًا ، يظهر مع صورة جديدة وملفتة للنظر أكثر ، متجر أزهار قديم تم ترميمه. بعد فترة من الغياب ، تم إعادة تشكيل المسرح وفتحه ليخدم مهرجان الرقص القادم. تزداد المكافآت جاذبية مقسومة على مستويات معينة. ستكون متاحة فقط لمن يستحقها.

مميزات النسخة المهكرة من Homescapes 

النجوم لا تنقص عند استخدامها 





Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-