تحميل لايت روم مهكر Lightroom (Premium) للاندرويد

تحميل لايت روم مهكر للاندرويد اخر اصدار

تحميل لايت روم مهكر للاندرويد اخر اصدار


Download Lightroom Premium MOD APK Free For Android

في هذا المقال سنقدم موضوع عن تحميل اخر تحديث من تطبيق لايت روم نسخة مدفوعة من موقعنا والذي يعد واحد من اقوى و أشهر تطبيقات تحرير و تعديل الصور على هواتف الاندرويد.

لقد عرفت شركة أدوبي Adobe من زمن بعيد بجودة التطبيقات التي تطرحها سواء على الكمبيوتر او على الاجهزة المحمولة و على رأسها برنامج فوتوشوب Photoshop CC و الذي احدث ضجة كبرى على أجهزة الحاسب الشخصي حيث يحتوي على امكانيات جبارة في تعديل الصور و إنشاء صور جديدة ذات تفاصيل مذهلة.

لايت روم مهكر يعد أحد برنامج احترافي وقوي في التصوير و التقاط الصور وتحريرها كما يعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد في تصميم و لتعديل الصور.

يبحث عن برنامج لايت روم عدد كبير من المستخدمين لأنه يقوم بتحويل ألوان الصور بسهولة   يسمح للمصورين العمل بحرية تامة.

اليوم اصحبت برامج تعديل و تصميم الصور من أولويات المستخدم و ذلك بسبب أنتشار تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تعتمد بالدرجة الاولى على نشر و مشاركة الصور مع العائلة و الاصدقاء. لذا دائما ما يطمح المستخدم الى التميز و الظهور بصورة فريدة تميزه عن باقي المستخدمين لذا صنعت هذه التطبيقات لتلبي حاجة المستخدمين.


تنزيل تطبيق لايت روم مهكر من ميديا فاير مجانا

مع تطور التكنولوجيا و انتشار الهاتف المحمول بشكل واسع حول العالم, اتجه المطورون الى تصميم تطبيقات ذات خصائص و مميزات فريدة توفر الوقت و الجهد على المستخدم بالاضافة الى سهولة الاستخدام و التنقل داخل التطبيق. 
انتشر عدد كبير جداً من برامج تحرير الصور على كل من متجر Google Play و كذلك على الايفون, لكن دائما ما يكون هنالك برنامج مميز يلبي كافة احتياجات المستخدم و اعطاء نتائج مذهلة.

يحتوي تطبيق لايت روم مهكر على مجموعة كبيرة من الخيارات التي تقدم أفضل النتائج مثل التحكم بكل لون على انفراد, تعزيز الاضاءة, تحديد جزء من الصورة و اجراء التعديلات عليها بالأضافة الى خاصية حذف العناصر غير المرغوب بها في الصورة دون التأثير على جودة و تفاصيل الصورة.
برنامج لايت روم مهكر يعتبر من أكفأ البرامج على الأندرويد و الذي ينتج صور بدقة عالية كما يتم استخدامه من قبل محترفين و خبراء لتحرير الصور بإحترافية.

إضافة الى المميزات التي تم ذكرها فأن البرنامج Lightroom يتضمن الأدوات الاساسية في تصميم الصور مثل قص و تغيير ابعاد الصورة علاوة على ذلك التحكم بمقاييس التشبع, الحدة و درجة التباين.

كما تستطيع إنشاء و تصدير فلتر (مرشح) خاص بك و مشاركته مع الاخرين و بالعكس بأمكانك تحميل و تطبيق مجموعة كبيرة من الفلاتر (المرشحات) بكل سهولة و اجراء التعديلات عليها.

تحميل لايت روم مهكر برابط مباشر للأندرويد

لابد من ذكر ان برنامج لايت روم مهكر متاح للكمبيوتر ايضاً مع مجموعة كبيرة من الخصائص الفريدة. ان تطور أجهزة الاندرويد زاد من امكانية تطوير التطبيقات و اصدارها على الهواتف المحمولة و ذلك لقدرتها على تشغيلها و العمل بها بسلاسة. لذلك أصدرت شركة ادوبي Adobe تطبيقات اخرى تختص بالصور مثل فوتوشوف Photoshop Express و Creative . 

هنالك مجموعة من البرامج التي تم انتاجها لكي تتماشى مع لايت روم مهكر وظيفتها تكمن في تقديم فلاتر احترافية تم صنعها و تصميمها بواسطة محترفين في مختلف الاوضاع منها ما يختص في الصور الشخصية و اخرى تختص في صور الاماكن و الطرق علاوة على ذلك هنالك مرشحات في مختلف الالوان و الاتجاهات بالتأكيد ستلبي حاجتك. بعض التطبيقات يحتوي على أكثر من 1000 فلتر قابل للتطبيق مجاناً.

مع لايت روم مهكر Lightroom Pro يمكنك استخدام أحدث المؤثرات التي تعمل على تعزيز الالوان و التفاصيل في الصورة, فهو تطبيق قوي جداً في تنفيذ الفلاتر كما يحتوي على كمية هائلة من الخصائص التي تعمل على كل منها على حدة.

يعد لايت روم مهكر للاندرويد أفضل تطبيق في تصحيح الألوان و أضافة لمسة خاصة بالمستخدم.

تحميل Lightroom APK من ميديا فاير

إذا كنت مصور فوتوغرافي او مصمم صور و تريد الحصول على اكثر برنامج أحترافي على جهاز الموبايل فأن برنامج لايت روم مهكر لن يخيب ظنك, العديد من الأضافات الجديدة و الفريدة التي تأتي من أصل التطبيق تستطيع جعل صورك بأفضل ما يمكن. قم بتحميل التطبيق و جرب اخر الامكانيات في لايت روم.

لأولئك الذين يمتهنون التصوير الفوتوغرافي فأن برنامج لايت روم يعتبر منصة عمل في أي مكان و ستكون المهمة مباشرة بدون الحاجة الى اتصال انترنت كل ما عليك هو وضع صورة لك في التطبيق و بدء العمل عليها. لقد اهتمت شركة ادوبي Adobe بالتطبيق و كانت طريقة إنشاءه مدروسة بدقة عالية حتى يتمكن المستخدم من الوصول و استخدام لايت روم بكل سهولة و بأسرع طريقة.

تحميل برنامج لايت روم مهكر اخر اصدار

بالتأكيد ان الصور التي يتم التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف لن تعطي أفضل التأثيرات و الالوان و لكنها ايضاً تقدم تفاصيل و حدة بشكل أفضل كذلك الواقعية و الوضوح بعد ذلك تتعين وظيفة لايت روم مهكر بأضافة فلاتر الألوان و تطبيقها على الصور لإعطاء نتائج مذهلة و أداء أفضل ما فيه.

اذا كنت تظن ان عملية تحرير و تصميم الصور صعبة فأن لايت روم مهكر سيثبت غير ذلك تماماً, لن يحتاج Lightroom مهكر لتعديل الصور معدات حديثة و أدوات كل ما يتطلب هو هاتف اندرويد صغير الحجم و صورة خاصة بك التي ترغب بإجراء التعديل عليها ثم بدء العمل عليها بكل سهولة.

من أهم المميزات في لايت روم مهكر هيه القدرة على التنقل بين محتويات البرنامج بكل سهولة و تطبيق تأثيرات الالوان باستخدام منزلقات سريعة في إحداث التأثير مما يعطي كفاءة عالية للمستخدم.

تنزيل لايت روم Lightroom مهكر اخر اصدار

اذا كنت لا ترغب في التقاط الصور و من ثم اجراء التعديلات عليها في برنامج لايت روم مهكر, إذ قامت Adobe بتمكين خاصية التقاط الصور من داخل برنامج لايت روم بأستخدام كاميرا احترافية مخصصة الى المصورين المحترفين تشتمل على كل ما يحتاجة المستخدم مثل ISO و درجة الأضاءة و سرعة الالتقاط أضافة الى التحكم بتركيز العدسة و الجودة العالية في تفاصيل الصور.

نود الاشارة الى ان Adobe أطلقت أخر إصدار من برنامج لايت روم معزز بتقنية الذكاء الاصطناعي في إنشاء و تعديل الفلاتر(المرشحات) كما تعمل على تصحيح الالوان في الصور الخاصة بك.
كما تم تحسين مكتبة الصور مما يجعل إدارة الصور و الاختيار بينها سلس و سريع.

برنامج لايت روم مهكر هو تطبيق مجاني رائع في تعديل الصور و مقاطع الفيديو, يتيح لك تعزيز عملية التقاط و تحرير الصور بأدوات في غاية الروعة على كل من الاندرويد و للايفون علاوة على ذلك يوفر ميزة الفلاتر الجاهزة و التي تساعدك على اختزال الوقت و تطبيقها بشكل مباشر على صورك مع اجراء مجموعة من التخصيصات حسب اختيارك.

Lightroom مهكر من ميديا فاير 

في الإصدار الاخير من لايت روم يستطيع الذكاء الاصطناعي من اختيار الفلتر(المرشح) المناسب لصورتك حسب خوارزميات معينة تم تطويرها من قبل شركة Adobe و التي تعمل بكل حرفية.

مع لايت روم مهكر تستطيع مشاركة الصور التي قم بتنفيذها مع الاصدقاء, من خلال ذلك يمكنك صنع ألبوم صور كبير في متناول الكثير من المستخدمين عبر الانترنت أو إضافة أصدقائك الى ألبومك و مشاركة اللحظات الرائعة سوياً.

بالتأكيد ستكون هنالك العديد من الصور التي يجب خزنها لكن لا تقلق مع ميزة التخزين السحابي يمكنك الاحتفاظ بصورك في مأمن, حيث تستطيع تنزليها و العمل عليها في أي مكان و على أي جهاز ذكي او كمبيوتر.
lightroom مهكر للاندرويد
جميعنا نعلم ان هنالك عدد كبير من تطبيقات لـ الاندرويد لتصميم الصور و لكن إن كنت تبحث عن تطبيق يناسب جميع أعمالك فلا بد من اختيار لايت روم فهو قادر على التقاط الصور الفوتوغرافية وإضافة التأثيرات الأسطورية باحترافية. كما يمكنه تصدير الصور بأعلى جودة ودقة لكافة أنواع الهواتف.

ميزات تطبيق لايت روم مهكر لـلاندرويد:

  • سريع في تحرير الصور مع خاصية التعديل التلقائي
  • كفوء وسريع في تصفح الصور و تطبيق التأثيرات
  • متوفر لأجهزة الاندرويد و للايفون كما متاح على الكمبيوتر
  • يعتبر افضل محرر صور على أندرويد
  • حاصل على تقييم 4.5 في Google Play 
  • خزن الصور المعدلة سحابياً 
  • لا يتطلب إتصال انترنت
  • استيراد و تصدير الفلاتر(المرشحات) بكل سهولة
  • الدقة وجودة في تعديل الصور 
  • قم بتعديل وتحرير الصور في أي مكان
  • بدون اعلانات تماماً
  • لا يتطلب تسجيل الدخول 
  • واجهة بسيطة تمتاز بسهولة التنقل
  • يستخدم الذكاء الصناعي في النسخة معدلة
  • لا داعي للاتصال بشبكة واي فاي
  • اصدار لايت روم 8.0.0
  • تاريخ التحديث 6 اكتوبر


لايت روم مهكر لقد تم تصميمه خصيصًا لمحترفي و هواة تحرير وتعديل الصور فهو مقدم من الشركة العالمية أدوبي Adobe و التي تعد أفضل وأقوى شركة في مجال التعديل و تصميم الصور.

عند استخدام لايت روم مهكر للنسخة المدفوعة ستحصل على الاستفادة القصوى من التطبيق 

عند الحديث عن لايت روم مهكر لابد من ذكر برنامج Koloro و الذي يعتبر مكمل لتطبيق لايت روم, تكمن وظيفته في توفير فلاتر(مرشحات) احترافية تم تصميمها من قبل مختصين و محترفين.

يوفر تطبيق Koloro مهكر مجموعة كبيرة جداً من الفلاتر تتجاوز 1000 ألف فلتر و التي يمكن تطبيقها بشكل مباشر على الصور او أضافتها الى برنامج لايت روم و التعديل عليها فيما بعد.

يحتوي Koloro مهكر و مدفوع على أقسام مختلفة تناسب جميع الأذواق منها ما هو مختص بالطبيعة و بعضها صنعت خصيصاً للصور الشخصية ( Portrait ) 

تحميل كولورو Koloro مهكر بأخر إصدار من ميديا فاير 



شرح كيفية تطبيق التأثيرات من Koloro و أضافتها على لايت روم في هذا الفيديو على اجهزة الأندرويد



طريقة تحميل برنامج لايت روم مهكر, قم بالضغط على علامة التنزيل التي تظهر بالوان مختلفة لبدء عملية التحميل 

الأن قم بتنزيل برنامج لايت روم في نسختها المدفوعة من موقع ميديا فاير مجانًا على هاتفك الخاص.

رابط تحميل الاصدار الكامل من لايت روم مهكر


Lightroom Premium MOD 



تحميل لايت روم للكمبيوتر أضغط هنا Lightroom 

كلمات ذات صلة 
لايت روم مهكر adobe lightroom برنامج lightroom مهكر برنامج لايت روم lightroom برنامج لايت روم للكمبيوتر تنزيل لايت روم مهكر تحميل برنامج لايت روم lightroom

تحميل تطبيق لايت روم مهكر للاندرويد 
Download Lightroom Pro MOD APK 
جميع الخصائص متاحة للمستخدم و بدون اعلانات 

تحميل برنامج لايت روم Lightroom مهكر للاندرويد
لايت روم مهكر يعد برنامج احترافي في التصوير و قوي في تعديل الصور وتحريرها 
تحميل لايت روم مهكر اخر اصدار من ميديا فاير
برنامج لايت روم مهكر من ميديا فاير بنفس مميزات لايت روم للكمبيوتر
تحميل برنامج لايت روم مهكر جميع خصائص بريميوم مفتوحة 
تنزيل لايت روم مهكر Adobe Lightroom Premium 
تنزيل برنامج Lightroom مهكر اخر اصدار 
لايت روم مهكر adobe lightroom يعتبر من اشهر و أفضل تطبيقات تعديل الصور حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من اهم الادوات التي يحتاجها المصمم في تحرير الصور و اعادة حيويتها.

بامكانك تطبيق اي مرشح ( فلتر) على الصور و امكانية تحميل عدد غير محدود من الفلاتر التي يتم تصميمها من قبل محترفين تصميم الصور.

تنزيل برنامج لايت روم مهكر للاندرويد اخر اصدار يجعلك تستغني عن برنامج لايت روم للكمبيوتر كونه يمتاز بسهولة الاستخدام.

تحميل Lightroom مهكر من ميديا فاير برابط مباشر مجاني
تحميل لايت روم مهكر Lightroom نسخة مدفوعة
نود الاشارة الى ان تطبيق لايت روم مهكر للايفون و للاندرودي متاح للتنزيل مجانا
تطبيق لايت روم من شركة أدوبي Adobe يعد من افضل تطبيقات تحرير صور المستخدم و افضل البرامج على الاطلاق. حيث يقدم صور عالية الجودة للأندرويد و يمكنك التعديل بمنتهى السهولة.
هنالك الكثير من برامج تعديل الصور بإحترافية و لكن برنامج لايت روم يتفوق على جميعها كونه صادر من شركة أدوبي و هيه الافضل في انتاج البرامج الخاصة في تعديل و تحرير الصور مثل فوتوشوب و غيرها.

اليوم يعتبر برنامج Lightroom أحد أفضل و أشهر تطبيقات تحرير الصور على الأندرويد, فضلاً عن إدارة صورك و ترتيبها حسب التأريخ لسهولة الوصول اليها.

لا ننسى التطبيق Koloro مهكر والذي يعد من أهم المكملات لـ تطبيق لايت روم و الذي عن طريقه يمكنك إضافة المؤثرات الأسطورية الفريدة و التي يتم إنشاءها بواسطة خبراء التصميم.
كل ما عليك هو تنزيل فلاتر من كولورو Koloro و سيتم أضافتها مباشرة الى لايتروم

ايضاً مع تطبيق لايت روم ليس هنالك الحاجة الى برنامج كاميرا, حيث يشتمل على خيار كاميرا مدمج مع اهم خيارات التصوير الفوتوغرافي.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-