تحميل Magicplan [PRO] مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Magicplan Pro مهكر للاندرويد 

تحميل تطبيق Magicplan Pro مهكر للاندرويد


Download Magicplan MOD APK For Android

في هذا المقال يمكنك تنزيل برنامج MAgicplan مهكر لتصميم و خرائط المنازل و عرضها بصورة ثلاثية الابعاد بشكل مميز و سهل للتعرف الشكل النهائي للمنزل قبل التنفيذ.

في هذا التطبيق تستطيع تصميم خريطة المنزل بسهولة مع توفر عدد كبير من الادوات التي تسهل عملية التصميم و ترتيب العناصر داخل المنزل.

تحميل Magicplan النسخة المدفوعة اخر اصدار مجانا

يعمل هذا البرنامج على حساب المساحات الميدانية والتقديرات المتوقعة للتكلفة, ما يميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات التي تختص بتصميم و انشاء المنازل هو سهولة الاستخدام و امكانية إنشاء مخططات لمنازل متعددة الطوابق ومشاركتها مع الاخرين عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعي.

يمكنك حساب ابعاد الغرف و اضافة الملاحظات و الصور مع امكانية عرضها بتقنية ثنائية او ثلاثية الابعاد, في Magicplan Pro يمكنك ان تقدم أفضل طريقة في العمل بسبب سهولة الواجهة و احتوائه على جميع العناصر و الادوات التي يحتاجها المستخدم لانشاء خريطة متكاملة.

قم على الفور بإنشاء ومشاركة مخططات الطوابق والتقارير الميدانية والتقديرات باستخدام تطبيق واحد سهل الاستخدام. تقدم magicplan طريقة أفضل لإنجاز العمل أثناء تواجدك في الميدان.

يوفر اكثر من وحدة قياس لتصميم مخطط في منتهى الدقة, فهو يستخدم احدث التقنيات مع واجهة سهلة و بسيطة مما يسهل عليك عملية رسم و قياس مخططات داخلية ثنائية و ثلاثية الابعاد.

تستطيع إضافة صور أو صور بتقنية 360 درجة مع ملاحظات معينة لتقليل نسبة الخطأ عند البدأ بالتنفيذ.
تم تطوير تقنية مميزة و هيه عملية تقدير تكلفة البناء بصورة تقريبة حسب كل مجسم تتم اضافته.

* تطبيق Magicplan متوفر بشكل مجاني على متجر Google Play ولكن محدود الاستخدام حيث يمكنك من إنشاء مشروعين فقط.

تم تحميل التطبيق بواسطة أكثر من 20 مليون مستخدم للأندرويد حول العالم, النسخة المدفوعة من برنامج ماجك بلان برو يوفر حزمة من الأدوات لمستخدمي الهاتف منها دعم أجهزة القياس الليزرية لقياس المسافات لمنزلك, إنشاء و تنفيذ خارطة بكامل تفاصيلها حتى الأثاث الداخلي على أندرويد.

الان يمكنك تحميل برنامج Magic Plan مهكر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل Magicplan Pro نسخة مدفوعة


Magicplan Pro MOD APK


 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-