تحميل لعبة Stumble Guys [MOD] مهكرة

تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة للاندرويد


Download Stumble Guys MOD For Android

في هذا المقال يمكنك تحميل اللعبة (ستمبل قايز) Stumble Guys مهكرة الممتعة و التي تجمع اللاعبين في تحديات جميلة متعددة و متنوعة.

تعد من أجمل ألعاب Multiplayer و التي اصدرت من شركة Kitka Games على هواتف الاندرويد و بدورها تنافس لعبة Fall Guys على اجهزة الترفيه المنزلية.

تنزيل Stumble Guys APK اخر اصدار من ميديا فاير

واحدة من العاب التحديات و التي تضم مجموعة من الألعاب التي يشترك فيها 32 لاعباً من مختلف انحاء العالم حيث يدخلون في سباق للنجاة و الفوز في انماط من اللعب المختلف من نوع خروج المغلوب, لاشك انها تحتوي الكثير من الخرائط لكل منها نمط خاص للفوز.

في هذا الإصدار تم تهكير اللعبة مجانا على الإنترنت و الذي يعد أفضل إصدار جميع الشخصيات(SKins)  مفتوحة بدون جواهر.
هذه اللعبة تشبه الى حد كبير Fall Guys للكمبيوتر على الرغم من انها اصدار حديث و تحتاج الى مزيد من الوقت لكي تعمل بشكل أفضل و استقرارية اكبر مع شبكات الانترنت ضعيفة الاتصال.

Stumble Guys الرائعة هيه لعبه حركية تضم 32 لاعبًا و تم تطويرها بواسطة Kitka Games, يجب على اللاعبين اجتياز العقبات و الوصول الى خط النهاية و من يصل الى النهاية يتصدر الى جولة اخرى.
انضم الى أشهر لعبة على الاندرويد.

Stumble Guys Mod APK هي لعبة ودية تعتمد على Battle Royale وتتميز بأجواء مرحة وممتعة بينما تغمر اللاعبين في ترفيه لا نهاية له من المسابقات بين اللاعبين على خرائط مليئة بالعقبات ودورات سباق.
تمنح Stumble Guys الجميع الكثير من الطاقة الإيجابية من خلال ألعاب Battle Royale الرائعة والممتعة بمشاركة واسعة. كما أنها تستخدم محرك رسومات مناسبًا لجميع الأعمار ، إلى جانب تصميمات شخصيات مرحة وروح الدعابة لتجعل تجربة الجميع منعشة ومتفائلة. علاوة على ذلك ، فإن أوضاع اللعبة أو الألعاب المصغرة غنية بالإبداع وتتباهى بعنصر المنافسة الشرسة للجميع.



تحميل لعبة Stumble Guys Multiplayer Royale مهكرة اخر اصدار

تم تبسيط ضوابط التحكم في Stumble Guys تمامًا بحيث يتغلب اللاعب باستمرار على العقبات أو يتفاعل مع كائنات معينة في البيئة. علاوة على ذلك ، يمكن للأفعال المختلفة أن تجذب الآخرين بشكل مباشر لجعلهم يتعثرون في الفجوات أو يتصرفون بشكل خاطئ ليصبحوا خاسرين. في حين أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن للاعبين القيام بها للآخرين ، فإن تخصيصها غني ومناسب للجميع للحصول على تجربة أكثر انتعاشًا.
تحتوي اللعبة على وضع لعب واحد فقط ، ولكن يتعين على الجميع المرور بمراحل مختلفة ، مع تناقص عدد اللاعبين مع كل مرحلة. لذلك ، فإن مهمة الجميع هي البقاء على قيد الحياة والتغلب على التحديات وإخراج اللاعبين الآخرين من خلال الإجراءات القذرة. اعتمادًا على عدد اللاعبين المتبقين في اللعبة ، ستظهر التحديات بشكل عشوائي بمحتوى مختلف للترفيه عن الأشخاص أو إنشاء أجواء جديدة.

ٍStumble Guys هيه لعبة خروج المغلوب متعددة اللاعبين, لعبة حركية ممتعة وبنظام اللاعبين المتعددين
يتم تقسيم مراحل كل لعبة إلى مستويات بحيث يتعين على اللاعبين التنافس على الأماكن التالية في الجولة التأهيلية بشكل مستمر. ومع ذلك ، فإن الأنشطة الجماعية هي الأهم وتتطلب تنسيقًا قويًا مع فرق من نفس اللون للقضاء على جميع المعارضين في الفريق المقابل. أنشطة المجموعة مسلية وتخلق جوًا من الفوضى للجميع للاستمتاع بلحظات مثيرة لا يمكن أن يجلبها Battle Royales الآخرون.
تتغير جميع المراحل بناءً على عدد اللاعبين الذين تركوا يلعبون حتى نهاية اللعبة ، مما يحفز الجو والجدية بشكل كبير. تؤكد بعض التحديات على السرعة أو المناورة ، ويمكن للاعبين أن يطردوا لاعبين آخرين ويصبحوا الفائز النهائي. كما أن مكافآت الفائزين سخية وممتعة ، مما يجعل أي إمكانات أو نشاط غنيًا ومليئًا بالمرطبات.

Stumble Guys مهكرة جواهر

يعد تخصيص الشخصية أيضًا محتوى فكاهيًا وبارزًا في Stumble Guys ، حيث سيكون لدى كل لاعب مجموعة واسعة من الأشكال الشعبية. يمكنهم أيضًا تخصيص الأزياء أو مزجها لإنشاء تأثيرات حيوية وروح الدعابة من خلال العديد من التفاعلات المنفصلة. ستظهر العديد من عارضات الأزياء الجديدة في المتجر أو مكافآت اللاعبين لمواصلة المشاركة في الألعاب بروح إيجابية.
Stumble Guys هو الخيار الأفضل إذا أراد اللاعبون تجربة الإثارة جنبًا إلى جنب مع توتر السباقات الودية. كما أنه يستخدم محرك رسومات جميل مقترن بفيزياء واقعية لتنويع تفاعل الأشخاص في كل مرحلة وأكثر. قبل كل شيء ، تكون المكافآت التي يحصل عليها الفائزون دائمًا سخية ومتميزة بحيث تكون تجربة الجميع دائمًا من الدرجة الأولى ومليئة بالعواطف.


مميزات لعبة Stumble Guys مهكرة

  • تتضمن العديد من الخرائط 
  • جميع الشخصيات مفتوحة بشكل مجاني
  • لعبة ممتعة تتضمن عالم جديد
  • أسلوب لعب سهل
  • اللعب بتقنية ثلاثية الابعاد 
  • الفيزيائية الواقعية

يمكنك تحميل  لعبة ستمبل جايز Stumble Guys للاندرويد مهكره برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة Stumble Guys أحدث اصدار


Stumble Guys MOD APK For Free

 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-