تحميل تطبيق Twitpane مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Twitpane مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Twitpane مهكر للاندرويد


Download Twitpane MOD APK Ad-Free For Android

في هذا المقال يمكنك تنزيل برنامج Twitpane و الذي يساعدك على ادارة حساب تويتر بدل التطبيق الاصلي ل Twitter حيث يعد تطبيق كامل , خفيف وقوي يدعم تفعيل أكثر من حساب و يقدم فائدة كبرى في التغريد وعرض التغريدات بالترتيب و التسلسل, المنشورات في هذا التطبيق تكون سهل القراءة.

TwitPane هو تطبيق Twitter الأكثر ملاءمة عند ترقيته بإصدار مدمج وخفيف الوزن يستهلك مساحة أقل. هذا موقع للتواصل الاجتماعي كجسر لربط الناس.

تحميل تطبيق Twitter خفيف

وُلد تطبيق مُحسَّن لتويتر - TwitPane. يساعد هذا التطبيق في حل مشكلة سعة Twitter. هذا مكان للمساعدة في ربط الناس ببعضهم البعض ، ومقابلة العديد من الأصدقاء والتواصل معهم. يجلب التطبيق تجربة مستخدم رائعة مع العديد من الميزات والمرافق الجديدة!

ستشمل غالبية الأنشطة في هذا التطبيق تغريدات. النشر والرد على التغريدات وإنشاء التغريدات وتصميمها وما إلى ذلك. إذن ، ما هي التغريدة بالضبط؟ التغريدة عبارة عن مربع نص يمكن للمستخدمين إدخال الرسائل فيه. يمكن أن يكون نص منشور أو تحديث حالة أو رسالة. يمكن للمستخدمين إنشاء تأثيرات خلفية جديدة لتغريداتهم. حاليًا ، يدعم التطبيق تغريدة واحدة فقط بأكثر من 140 حرفًا.

تحميل Twitpane MOD ad-free مهكر للاندرويد

مع TwitPane ، يتمتع المستخدمون بحقوق غير محدودة لمشاركة مقاطع الفيديو والصور في المنشورات أو الدردشات مع الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على الاتجاه وتصفية الصور ومقاطع الفيديو التي يريدون رؤيتها في التطبيق. تساعدك مرشحات التطبيق في العثور بسرعة على مقاطع الفيديو الشائعة الحديثة.

هذا تطبيق لديه القدرة على ربط المستخدمين معًا. يمكنك تكوين صداقات كثيرة من جميع أنحاء العالم وتكوين صداقات معهم. تفاعل مع الأصدقاء باستخدام وظائف Twitter المعتادة مثل إسقاط الإعجابات على منشورات الجميع والمراسلة والدردشة مع الأصدقاء في أي وقت وفي أي مكان. إلى جانب ذلك ، يدعم التطبيق أيضًا حسابات المستخدمين الثلاثة الأولى مجانًا. لكل حساب جديد ، قم بإعداد كلمة مرور لهم! يمكنك أيضًا استخدام تغريدات متعددة في وقت واحد وتخصيصها كما تريد.

يقدم تطبيق Twitpane مميزات فريدة :

  • خفيف الوزن و سريع جدا في تصفح التغريدات Light Weight, Powerful
  • سهل الاستخدام و بسيط 
  • يدعم تعدد الحسابات اكثر من 3 حسابات 
  • تحديد الجدول الزمني للمنشورات
  • دعم رفع الفيديو
  • دعم ترجمة التغريدات
  • بدون اعلانات 
  • كتابة تغريدة تتجاوز 140 حرف
  • عرض صور مصغرة لسرعة التصفح
  • اسرع ب 10% عن باقي تطبيقات تويتر

الان قم بتنزيل تطبيق Twitpane v17 من تطوير Panecraft inc مجانا على هاتفك الاندرويد

تحميل برنامج twitpane APP مهكر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير 


تحميل تطبيق Twitpane v17 APK مهكر احدث إصدار مدفوع 



Download Twitpane MOD APK 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-