برنامج التنزيل من الانستقرام Insget مهكر

برنامج تحميل من الانستقرام, برنامج حفظ مقاطع الفيديو من الانستقرام للايفون و الاندرويد, تحميل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام

تحميل برنامج Insget للتنزيل من الانستقرام 

تحميل برنامج Insget للتنزيل من الانستقرام


Download Insget Instagram Downloader MOD APK

في هذا المقال يمكنك تنزيل تطبيق Insget للتحميل من انستقرام مباشرة و بأعلى دقة ممكنة, حيث يمكنك من تنزيل و حفظ مقاطع الفيديو و الصور مجاناً و بدون إعلانات.

يعد برنامج انستغرام من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي إنتشاراً حيث حصل على أكثر من مليار عملية تنزيل و مع ازدياد التحديثات على التطبيق اذ لا يقتصر على نشر الصور و انما بإمكانك مشاركة مقاطع قصيرة بإسم ريلز Reels. 

هنالك الكثير ممن يبحث عن تطبيقات لتحميل الصور ومقاطع الفيديو من الانستغرام, استخدام التطبيق بسيط للغاية كل ما عليك هو نسخ رابط الصورة او مقطع الفيديو و مشاركته مع برامج التنزيل من الانستقرام Insget و بذلك سيقوم البرنامج بتحديد اعلى دقة ممكنة للتنزيل و البدء بعملية التحميل مباشرة.

لقد انتشرت العديد من البرامج لتنزيل الفيديوهات من موقع انستاغرام و لكنها متفاوتة بالمميزات, في هذا الموضوع سنذكر لكم أفضل التطبيقات للاندرويد و للايفون للتنزيل من انستا.

حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام

Insget هو تطبيق مناسب وسريع لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من instagram. إنه يختلف عن التطبيقات المماثلة الأخرى بواجهته الجميلة والسلسة. لن تحتوي أبدًا على إعلانات بملء الشاشة متطفلة بعد كل إجراء كما هو الحال في التطبيقات الأخرى. باستخدام Insget ، يمكنك ببساطة تنزيل الصور مقاطع فيديو IG و IGTV من الحسابات العامة والخاصة من instagram.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من instagram وتنزيل الصور من instagram ثم إرسالها إلى Direct Feed Stories أو أي تطبيق آخر.

طريقة كيفية التنزيل  بإستخدام برنامج Insget للأندرويد
يتيح لك Insget التنزيل من instagram بطريقتين:
1) افتح القائمة وانقر على "نسخ الرابط" Copy URL ثم انتقل إلى تطبيق Insget وانقر على الزر "تنزيل".
2) افتح القائمة وانقر على "مشاركة في" وحدد تطبيق Insget. علاوة على ذلك ، لتنزيل مقاطع الفيديو من instagram ، لا يوجد شيء مطلوب منك ، سيبدأ التنزيل من instagram تلقائيًا.

ينفذ التطبيق جميع الأدوات لعرض الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة بسهولة. بالإضافة إلى ملفات الوسائط ، يتم أيضًا حفظ وصف المنشور ومؤلفه. لذلك يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من instagram أو تنزيل الصور من instagram والوصول إلى المحتوى حتى في حالة عدم وجود الإنترنت.

لتنزيل مقاطع الفيديو من instagram وتنزيل الصور من instagram من الحسابات العامة ، لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب instagram الخاص بك. تحتاج فقط إلى نسخ الرابط أو مشاركته في تطبيق Insget. ثم سيتم حفظ الصورة أو الفيديو الذي تم تنزيله في المعرض.

لتنزيل الصور من instagram أو تنزيل مقاطع الفيديو من حسابات خاصة ، يلزمك تسجيل الدخول إلى التطبيق والاشتراك في الحساب الذي تريد تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو منه. وإلا فلن تتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو من instagram وتنزيل الصور.

إذا كنت بحاجة إلى التنزيل من انستاغرام من حساب خاص ، فيمكنك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور بأمان. لا تقوم Insget بمعالجة تخزين هذه البيانات أو نقلها إلى جهات خارجية. لذلك يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بأمان من Instagram من حسابات خاصة دون خوف من سرقة حسابك.

وظائف التطبيق:
  • تحميل الصور 
  • تحميل مقاطع الفيديو Video Downloader 
  • تحميل مقاطع IGTV 
  • تحميل مجموعة من الصور في ضغطة واحدة
  • عمل إعادة نشر للمنشورات Reposter 
  • تحميل القصص (ستوري) Story Saver
  • سهل الاستخدام

يعتبر أحد افضل البرامج لحفظ و تحميل فيديوهات القصص و صور الحسابات مجانا, كما يعد أداة لاعادة النشر.

قم بتحميل برنامج تنزيل فيديو من الانستقرام Insget من ميديا فاير مجانا و برابط مباشر

تحميل برنامج Insget لحفظ الصور والفيديو 

    


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-