تحميل لعبة Nitro Nation مهكرة اخر اصدار

لعبة Nitro Nation Drag مهكرة للاندرويد, تحميل لعبة Nitro Nation Drag, تحميل لعبة سباق السيارات الرهيبة Nitro Nation لهواتف الأندرويد

تحميل لعبة Nitro Nation مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Nitro Nation مهكرة اخر اصدار للاندرويد


Download Nitro Nation MOD for Android 

في هذا المقال يمكنك تحميل اخر اصدار من لعبة سباق السيارات Nitro Nation Drag Racing & Drift Game APK و التي تعتبر واحدة من اجمل العاب السباقات حيث تمتاز برسومات عالية الدقة.

هنالك الكثير من عشاق ألعاب السيارات كونها تعطي انطباع مميز عن كل شخصية حسب اختياره للسيارة  و لا ننسى روح المنافسة عند عشاق السيارات و لكي تعيش الحماس بأجوائه عليك بلعبة Nitro Nation MOD APK التي يتم فيها المنافسة بين سيارتين لخوض نزال و تحدي السرعة.

تحميل لعبة نيترو نايشن و التي تسمح بالتعديل علة خصائص السيارة لتتناسب مع المهمة التي تؤديها, يسمح لك التعديل على محرك, عجلات و الخواص الفيزيائية لكل سيارة.

يوفر Nitro Nation Mod APK للاعبين سباقات صعبة مع وضعين من السحب والانجراف. لكل منها طريقة لعب مختلفة وتساعدك على لمس السيارات التي تحبها من الشركات المصنعة الشهيرة.

تعد لعبة Nitro Nation Drift مهكرة لعبة السباق المثالية على الاندرويد
Nitro Nation هي لعبة سباق حيث ستجد وضعين رئيسيين للعبة مع طريقة لعب مختلفة تمامًا وإظهار مهاراتك. ستستمر في زيادة السرعة بدقة للوصول إلى خط النهاية قبل الخصم. في الوقت نفسه ، هناك بيئة كبيرة يمكنك من خلالها الانجراف بحرية ومحاولة تحقيق أعلى درجة ممكنة. بالإضافة إلى ذلك ، تنتظرك العديد من المركبات من الشركات المصنعة الشهيرة.

تحميل Nitro Nation مهكره

في Nitro Nation ، سيقود اللاعبون العديد من السيارات ذات التصميمات المختلفة ويشعرون بعجائب العالم الذي تجلبه هذه اللعبة. سينغمس اللاعبون في بيئات مصممة بشكل مثير للإعجاب تميز الوضع الذي ستشارك فيه. لذلك ستكون سباقات السرعة مع سيارتين فقط تحاولان الركض نحو خط النهاية أو مساحة كبيرة حيث يمكنك إظهار مهاراتك في الانجراف لكسب أكبر عدد من النقاط.

سيتحكم اللاعبون في سيارتهم من منظور الشخص الثالث ، وفي بعض الأحيان يتغير المنظور. على وجه التحديد ، في وضع السحب ، سيكون للاعب رؤية من المسار إلى سيارته وسيتغير تدريجيًا إلى منظور الشخص الثالث عندما تتسارع سيارتك للأمام. بالنسبة إلى وضع الانجراف ، فإن المنظور هو بالكامل شخص ثالث ، وستكون هناك أزرار تحكم أكثر تفصيلاً من الوضع السابق. يمكن القول أن لكل منها خصائصه. 

عندما تنضم إلى مستوى Nitro Nation ، فإن الوضع الأول الذي يمكنك العثور عليه هو وضع السحب. ستظهر سيارتان على طريقين مختلفين ، والهدف النهائي هو محاولة الوصول إلى خط النهاية بأعلى سرعة. في الوقت نفسه ، تتطلب ميزة هذا الوضع أن ينتقل اللاعب في الوقت المناسب عندما تضغط عقارب الساعة على المنطقة الخضراء في عداد السرعة. لذلك سيحتاج اللاعب إلى المراقبة بعناية ، وعندما ينتقل اللاعب بشكل صحيح ، ستتحسن سرعة السيارة بشكل كبير.

تحميل لعبه Nitro Nation Drag Racing الوضع التالي الذي سيساعدك على إظهار مهاراتك في القيادة هو وضع الانجراف. يركز هذا الوضع على الانجراف بدلاً من القيادة كالمعتاد الذي اعتاد اللاعبون اللعب به من قبل. لذلك ، ستتغير البيئة أيضًا وتصبح أيضًا أكبر. يمكنك القيادة والانجراف بحرية داخل هذا العالم والحفاظ على درجاتك بمرور الوقت. ستحتاج إلى القيام بانحراف مستمر لزيادة النتيجة باستمرار من خلال مضاعف النقاط ، والذي يتغير باستمرار.

Download Nitro Nation MOD APK 

يمكن للاعبين ممارسة مهاراتهم للمشاركة في المباريات عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين. ستكون قادرًا على مواجهة خصومك على حين غرة بمهارات مختلفة ؛ بالطبع ، في بعض الأحيان ، ستقابل خصومًا أقوياء يتمتعون بمستوى عالٍ من إتقان القيادة. في الوقت نفسه ، يمتلكون أيضًا مجموعة متنوعة رائعة من المركبات التي ستثير إعجابك في المرة الأولى التي تقابل فيها ، كما تحتوي اللعبة أيضًا على قائمة من المركبات المختلفة التي يمكنك فتحها.

في لعبة Nitro Nation مهكره شيء واحد ستحبه في Nitro Nation هو تنوع المركبات التي يمكنهم فتحها. يمكنك العثور على أكثر من 100 سيارة تنتمي إلى مختلف مصنعي السيارات المشهورين في جميع أنحاء العالم. لذلك سيحفزك ذلك على المشاركة في المستويات في اللعبة لكسب ما يكفي من المال وفتح سيارتك المفضلة. تتطلب اللعبة أيضًا أنك بحاجة إلى تحسين أداء السيارة بعد شراء العديد من الأجزاء وتثبيتها لسيارتك. سوف يساعدك بلا شك على الفوز بالعديد من السباقات.

دورات المهارات سباق وزارة الدفاع وضبط العشرات من السيارات المرخصة الحقيقية! ابدأ فريقًا وقم بدعوة أصدقائك للفوز بالبطولات. تبادل قطع غيار السيارات مع المتسابقين الآخرين في الوقت الحقيقي ، وبناء سيارة أحلامك لكل من سباقات Drag و Drift!

تعرف على الانجراف - يأتي وضع Drift الأكثر تقدمًا في عالم سباقات الدراج!
تعمل أحدث التقنيات على إعادة إنشاء تجربة الانجراف الأكثر دقة وواقعية على الإطلاق!
ترقيات نظام التعليق الجديدة لضبط سيارتك خصيصًا للانجراف.
ضوابط بديهية قابلة للتخصيص تناسب أي متسابق.
لم يسبق له مثيل من قبل مسارات فريدة مصممة للانجراف.

الكثير من السيارات - السيارات الخارقة والغريبة؟ يفحص. المستقبلون والمتسابقون في الشوارع؟ يفحص. العضلات الكلاسيكية والحديثة؟ تتحدى! أفضل جزء؟ هناك دائمًا المزيد منهم قادم إلى اللعبة!
نحن نعلم أنك تحب سباقات السحب لدينا أكثر من 150 سيارة حقيقية من أفضل ماركات السيارات العالمية مثل أودي بي إم دبليو شيفروليه كرايسلر دودج فورد جاكوار مرسيدس بنز نيسان سوبارو فولكس فاجن - وغيرها الكثير!

اللعب النظيف - لا يوجد "وقود" عليك انتظاره. خالٍ من "وقت التسليم" للسيارات أو الترقيات. تتميز كل سيارة بأنها تنافسية ولا توجد ترقيات "مميزة". الأمر كله يتعلق بمهارة قيادة اللاعب والتفاني.

تنزيل Nitro Nation Racing 

في Nitro Nation Drag Racing المتسابقون الحقيقيون والفرق - نحن نتحدث جميعًا عن سباقات متعددة اللاعبين ، فهناك دائمًا منافس عبر الإنترنت في انتظارك في الشارع أو في المضمار. ابدأ بالتسابق على أي مسافة من 1/8 إلى ميل كامل وانضم أو أنشئ فريقًا يفوز بالبطولات مع طاقمك ، وشق طريقك إلى أعلى تصنيفات لوحة المتصدرين أو اختبر أعصابك في سباقات الرهان.
انضم إلى سباق مباشر متعدد اللاعبين في الوقت الفعلي مع الأصدقاء والخصوم في جميع أنحاء العالم! تنافس في البطولات الإقليمية الأسبوعية وشق طريقك من خلال الفرعين البرونزي والفضي إلى قسم سباقات النخبة الذهبية العالمية!

ترقيات ملحمية - قم بترقية وتحسين 33 مكونًا فريدًا من مكونات السيارة مع 3 مستويات من مخططات ما بعد البيع. قم بتلبية حاجتك إلى السرعة وقم ببناء آلة سباقات الدراج الفائقة الفريدة من نوعها. هل حلمت يومًا بتدخين سيارة رياضية غريبة في سيارتك 800 حصان فولكس فاجن جولف؟ يحدث كل يوم في شوارع NN.

اللمسة الشخصية- قم بتخصيص سيارة السحب الخاصة بك بشارات رائعة رتبها بالطريقة التي تريدها. اختر لون الطلاء المخصص الخاص بك والانتهاء من كل جزء. أضف إطارات Toyo الحقيقية وحافات Tec Speedwheels ما بعد البيع ، قم بتثبيت التنانير والمفسدين لمصدات ما بعد البيع لمنح سيارتك مظهرًا فريدًا!

مرحبًا بخبراء السيارات - مدعومًا بمحرك CarX Physics ، لدينا أكثر فيزياء السيارات واقعية في السوق - كل شيء يعمل بالطريقة التي يعمل بها في الحياة الواقعية. اضبط تروسك مع المواصفات التفصيلية للرسومات البيانية الديناميكية وستساعدك مخططات التروس وإحصائيات السباق المتقدمة على استخدام معرفتك بالسباق.

مميزات تهكير لعبة Nitro NAtion للأندرويد

  • تأخير زمني 
  • تحويل السرعة مثالي دائماً
  • سيارات جميلة جداً
  • رسومات واقعية 
  • حركة فيزيائية مدعومة بمحرك CarX 
  • لعب Nitro Nation بدون نت 

الان يمكنك تحميل لعبه Nitro Nation Drag مهكرة للأندرويد آخر إصدار لعبة سباق سيارات مطورة

تنزيل لعبة Nitro Nation مهكرة للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا


تحميل لعبة  Nitro Nation للاندرويد


إضغط هنا للتنزيل  

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-