تحميل تطبيق قياس سرعة النت

قياس سرعة النت, قياس سرعة الانترنت, قياس سرعة الإنترنت, حساب سرعة النت او سرعة الانترنت

تحميل تطبيق قياس سرعة النت على الاندرويد

Download SpeedTest By Ookla Premium APK For Android

في هذا المقال ستتمكن من تنزيل النسخة المدفوعة من برنامج قياس سرعة الانترنت SpeedTest مجانا و الذي يعمل لقياس سرعة النت و تزويد المستخدم بتفاصيل كاملة حول الشبكة المتصل بها.

عدد مستخدمي الهواتف الذكية في تزايد مستمرو لا شك ان جميع الاجهزة الذكية تحتوي على تقنية واي فاي Wi-Fi بناء على ذلك انتشرت شبكات الاتصال بشكل واسع في مختلف انحاء العالم. دائما ما يسعى المستخدم للحصول على أفضل خدمة مقدمة من شركات الاتصال لذا يجب قياس سرعة الانترنت لكي تتمكن من المقارنة و اختيار شبكة الإتصال المناسبة لعملك.

تحميل برنامج قياس سرعة النت Speedtest

هنالك مجموعة من التطبيقات لقياس سرعة الانترنت لديك لكن في هذا المقال سنذكر لك افضل و أشهر تطبيق يعمل على احتساب سرعة النقل بين الهاتف و الشبكة المزودة للانترنت, بالتأكيد سيكون برنامج سبيد تست Speedtest هو الخيار الأمثل لقياس سرعات الانترنت كونه معتمد من قبل شركات الاتصال في مختلف دول العالم.

لماذا يجب إختيار تطبيق سبيد تست Speedtest؟

السبب يعود لان هذا البرنامج يحتوي على شبكة خوادم كبيرة جداً منتشرة في مختلف الدول, لذلك يقوم بقياس سرعة النت الحقيقية و بدقة عالية جداً.

في السابق كان يم قياس سرعة الانترنت للكمبيوتر عبر الموقع الالكتروني للشركة بينما الان يتم احتسابه عن طريق تطبيقهم الرسمي.

ما المميز في برنامج Speedtest Premium؟

يعتبر التطبيق الافضل و الادق في قياس سرعة النت مع إعطاء تفاصيل شاملة عن الاتصال و كيفية تحسين السرعة و الاستفادة من شبكتك, مع سرعة النقل المهمة في الالعاب Ping.

مميزات Speedtest التي يقدمها للاندرويد

  • اختبار دقيق لسرعة الانترنت على هاتفك الخاص  Internet Speed Meter 
  • اختبار امكانية عرض الفيديو بأي دقة
  • عرض خريطة للامكان التي تتوفر فيها خدمة اتصال سريع
  • اكثر من 40 مليون اختبار شهرياً
  • اكثر من 16.000 الف خادم في مختلف بقاع العالم 
  • تفاصيل عن سرعة الرفع وسرعة التحميل مع احتساب Ping 
  • خدمة VPN شهرياً بسعة 2GB 
  • بدون إعلانات
  • معرفة أداء اتصالك الفعلية
  • مراقبة المواقع و التطبيقات المشهورة عندما تتعرض لمشكلة ما 
يعتبر برنامج سبيد تيست اخر اصدار مقياس مباشر لسرعة الرفع والتحميل على أجهزة الأندرويد و معرفة وقت الاتصال بالإنترنت, مع برنامج Speedtest يمكنك معرفة وقياس سرعه النت, لا شك و انه حاصل على استحسان اكثر من 100 مليون من المستخدمين.

الطريقة الصحيحة لمعرفة سرعة النت في جهازك 

قم بالاتصال بشبكة واي فاي Wi-Fi ثم افتح التطبيق , قم بالنقر على علامة إبدأ في منتصف الشاشة بعدها انتظر قليلاً لكي يتم حساب سرعة التنزيل و الرفع.

من خلال شبكة الخوادم العالمية الضخمة الخاصة بنا ، يوفر Speedtest by Ookla Mod APK أداءً بسيطًا للاتصال بالإنترنت وبنقرة واحدة واختبار سرعة يكون دقيقًا أينما كان.

سيكون Speedtest من Ookla تطبيقًا رائعًا يتيح للمستخدمين اختبار اتصال الشبكة في أي وقت. هل تواجه باستمرار مشكلات في الاتصال بالشبكة ، تكون أحيانًا مستقرة ، وأحيانًا بطيئة ، وغير قادرة على تنزيل معلومات جديدة؟ ثم يمكن النظر في مشكلتك بالتفصيل من خلال هذا التطبيق. سيكون هذا التطبيق قادرًا على اختبار سرعة الإنترنت والأداء الذي تستخدمه بطريقة مباشرة.

استخدم Speedtest لإجراء اختبار سريع وسهل لسرعة الإنترنت بنقرة واحدة — دقيق في أي مكان بفضل شبكة الخادم العالمية الخاصة بنا.

استكشف تغطية شبكة الهاتف المحمول باستخدام خرائط Speedtest استنادًا إلى بيانات العالم الحقيقي التي تم جمعها بواسطة تطبيق Speedtest. شاهد الأداء حسب المزود لمعرفة المكان الذي من المحتمل أن تواجه فيه اتصالاً قويًا. يمكنك التبديل بسهولة بين مقدمي الخدمة والمناطق لمقارنة التغطية في المواقع التي تتكرر فيها.

يمكّنك اختبار الفيديو من إجراء تقييم في الوقت الفعلي لجودة البث الحالية لشبكتك. قم بإجراء اختبار فيديو للحصول على رؤى قابلة للتنفيذ تساعدك على تحسين تجربة الفيديو عبر الإنترنت.

حافظ على خصوصية اتصالك عبر الإنترنت وأمانه باستخدام Speedtest VPN ™. استخدم ما يصل إلى 2 غيغابايت من البيانات عبر VPN شهريًا مجانًا أو احصل على Premium مع استخدام غير محدود, لن يتلقى مستخدمو Speedtest VPN Premium أيضًا أي إعلانات.

جعل الملايين من المستخدمين Speedtest التطبيق رقم 1 لاختبار سرعة الإنترنت وهو موثوق به يوميًا من قبل المتخصصين في جميع أنحاء الصناعة:
- اكتشف تحميل التنزيل والتشويش
- قم بقياس ping على 3 مراحل: تنزيل وتحميل في وضع الخمول
- عرض تغطية شركة الجوال باستخدام Speedtest Maps
- قم بإجراء اختبار فيديو لقياس وقت تحميل الحد الأقصى للدقة والتخزين المؤقت
- حافظ على خصوصيتك وأمانك من خلال Speedtest VPN المجاني
- تُظهر الرسوم البيانية في الوقت الفعلي اتساق الاتصال
- اختبر باستخدام اتصال واحد لمحاكاة تنزيل ملف أو اتصالات متعددة لفهم السرعة القصوى
- تحرّي الخلل وإصلاحه أو تحقق من السرعة التي وعدت بها
- تتبع الاختبارات السابقة بتقارير مفصلة

هل تبحث عن أفضل تطبيقات قياس سرعة الانترنت للاندرويد,سرعة اتصال,سرعة التنزيل والتحميل,اختبار سرعة النت, سرعة الإنترنت الحقيقية, سرعة اتصال الإنترنت؟

تطبيقات قياس سرعة الانترنت 

هنالك مجموعة من التطبيقات لقياس سرعة الإنترنت لايفون واندرويد
  1. تطبيق Speed Test Analyzer
  2. تطبيق Internet Speed Meter
  3. تطبيق SpeedChecker 
  4. تطبيق Meteor 
  5. تطبيق Fast Speedtest

قم بتنزيل برنامج Speedtest Premium برابط مباشر من ميديا فاير لاختبار سرعة الانترنت الان و التعرف على العديد من المعلومات حول شبكتك.

رابط قياس سرعة النت من موقع الشركة المجاني :  https://www.speedtest.net

تنزيل آخر إصدار من برنامج Speedtest نسخة مدفوعة مجانًا

Download Speedtest Pro 

 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-