تحميل لعبة Hitmasters مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Hitmasters مهكرة للاندرويد أخر إصدار برابط مباشر, تحميل لعبة Hitmasters مهكره

تحميل لعبة Hitmasters مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Hitmasters مهكرة للاندرويد


Download Hitmasters MOD APK Game For Android

في هذا المقال يمكنك تنزيل اخر إصدار من اللعبة الممتعة Hitmaster مهكرة (أموال غير محدودة).

لعبة الرماية, تعتمد على المهارة في توجيه السلاح نحو الاعداء و إصابتهم من اجل الحصول على نقاط عالية و التطوير من الشخصية و السلاح المستخدم.

Hitmasters مع مزيج مثالي من عناصر الحركة وإطلاق النار الممزوجة بقليل من الألغاز ستجلب للاعبين لحظات من الترفيه الممتع. العب مثل الجاسوس بمسدس في يدك وقم بمهام لتدمير الأعداء عن طريق كسر العقبات مثل تفجير القنابل أو قطع الحبال حتى يسقطوا في حفر الحمض.

هنالك العاب مشابهة ل Hit Masters مثل Bounce Masters

إذا كنت شخصًا يختار الترفيه عن نفسه بالألعاب على الأجهزة المحمولة ، فسيكون Playgendary اسمًا مألوفًا. حققت الألعاب التي أصدرتها هذه الشركة المصنعة من قبل ، مثل Kick the Buddy و Polysphere و Bouncemasters ، نجاحات معينة. الآن ، لتكون قادرًا على تنويع تجربة الترفيه للاعبين على الأجهزة المحمولة ، سيكون Hitmasters أحدث اسم تطلقه الشركة المصنعة.

تعد لعبة اللغز Hitmasters مهكرة واحدة من اجمل العاب الذكاء و تصنف كلعبة Puzzle 

من الأفكار الأولى المخطط لها لهذه اللعبة ، كل ما هو مطلوب يمكن أن يمنح اللاعبين أعلى تجربة ترفيهية ممكنة. لذلك ، فإن طريقة اللعب الرئيسية لهذه اللعبة ستمنح لاعبيها ترفيهًا عاليًا للغاية. عند البدء باللعبة ، سيتم توجيه اللاعبين من خلال آلية التشغيل ، وستكون العملية الرئيسية للاعب بهذه اللعبة هي اللمس والتمرير برفق على الشاشة.

سيتم إحضار مستوى للاعب بنفس الآليات ، بما في ذلك الجدران والعقبات والأشرار. ستحدد مهمة اللاعب أنه سيتعين عليه التغلب على الجدران والعقبات واستخدام أسلحته لتدمير الأشرار. مباشرة من نقطة بداية اللاعب عند لمس الشاشة سيكون مكان البداية ، ثم التمرير سيكون مسار الرصاصة التي يريدها اللاعب.

تحميل لعبة Hitmasters مهكرة مجانا

لكي تكون قادرًا على منح لاعبيك أفضل تجربة ترفيهية ، فإن الملل هو أحد الأشياء المستحيلة. لذلك أعد مطورو اللعبة للاعبيهم نظامًا من العديد من المستويات الاستثنائية في اللعبة. سيختبر اللاعبون مستويات مختلفة ومثيرة للاهتمام على التوالي عند اجتياز الشاشة السابقة ، وبالطبع ستزداد الصعوبة تدريجياً.

إلى جانب ذلك ، فإن وضع اللعبة هو أيضًا شيء سيحبه اللاعبون عند القدوم إلى هذه اللعبة. أعد المصنعون أربعة أوضاع لعب مختلفة للاعبيهم ، بما في ذلك Shotgun و Gravity و Ricochet و Toxic. مع كل وضع لعبة ، ستحتوي طريقة اللعب أيضًا على اختلافات مثيرة يمكن للاعبين الشعور بها على أكمل وجه عند بدء تشغيل جديد. لكن بشكل عام ، لا تزال آلية تشغيل الأوضاع كما هي ؛ ستحتوي شاشة اللعبة على كمية معينة من الذخيرة المتاحة ، ويجب على اللاعبين إيجاد طرق لتدمير العدو.

أكثر من ذلك ، ستكون الرسومات أيضًا واحدة من الميزات الأساسية التي تحتاج اللعبة المسلية للاستثمار فيها لأن الرسومات ستكون المكان الذي تريد اللعبة نقله إلى لاعبيها بأفضل طريقة. هذا هو السبب في أن Hitmasters يجلب معه أيضًا تصميمًا جرافيك مضحكًا نسبيًا وروح الدعابة وممتعًا للغاية.

Download Hitmasters MOD Game

إذا كنت تعتقد أن الصور التي تجلبها هذه اللعبة مشابهة للأسماء السابقة التي تصنعها هذه الشركة المصنعة ، فأنت مخطئ. لا يزال مع رسومات بسيطة ، ولكن تم ترقية الشخصيات في هذه اللعبة بشكل كبير من حيث المظهر وكذلك التعبيرات العاطفية الواضحة. ولكن إلى جانب التحسينات ، ستظل اللعبة تجلب رسومات خطية بسيطة للاعبين لتجربة الأجهزة منخفضة الأداء.

هل فكرت يومًا أنه بمجرد إجراء عمليات بسيطة على شاشة هاتفك ، ستتمكن من الاسترخاء؟ بعد ذلك ، سيكون بإمكان Hitmasters القيام بذلك بسهولة من خلال الكثير من الميزات الاستثنائية. من طريقة اللعب المسلية إلى نظام الشاشات المتعددة ، سيكون وضع اللعبة جنبًا إلى جنب مع نمط الرسوم هو الطريقة التي تمنحك بها اللعبة تجربة رائعة.

Hitmasters مهكرة ليست مجرد لعبة إطلاق نار بسيطة ولكنها لغز استراتيجي. إذا كنت مستعدًا لأن تصبح بطلاً خارقًا وجاسوسًا ومدرّسًا - واحدة من ألعاب معركة الأسياد الملحمية في انتظارك! أنت عميل خارق ، يمكنك إنقاذ العالم من قاتل محترف وأشرار آخرين. تذكر! لا أحد من هذا المتأنق ليس صديقك! لا تحاول ركلهم وضربهم! اختر السلاح من البازوكا إلى البندقية واستخدمها.

 يمكن أن تقطع رصاصتك الملحمية طلقة واحدة إذا اخترت مسار الرصاصة الصحيح. الكثير من الأعداء والمستويات لتتمكن من إنزالها ، ولكل منها تطورها الفريد! كم أنت ذكي؟ هل يمكنك حل جميع الألغاز؟ قطع من خلال الأعداء لقطعهم. استخدم المسار الصحيح واهزم الرجل السيئ! الشيء الوحيد الذي عليك أن تسأله لنفسك هو: هل يمكنك القيام بذلك في لقطة واحدة؟ ابدأ بألغاز بسيطة ثم تقدم إلى بعض المستويات الصعبة التي تناسب مهاراتك!

 مميزات لعبة Hitmasters مهكرة:

- فيزياء ممتعة وملحمية
- ميكانيكا ألعاب الضرب والقتل 
- العديد من الاشكال الفريدة لشخصيتك
- رسومات جميلة 
- اموال غير محدوده Unlimited Money 
- اربعة اوضاع لعب مختلفة
- الكثير من الأسلحة من البازوكا إلى البندقية 
- لعبة مغامرات ألغاز تعتمد على المسار كن أفضل معلم ناجح!

 اتخذ القرارات بحكمة. خطأ واحد ويمسك بك أعداؤك! لا تترك لهم فرصة. أو ... فقط ابدأ من جديد.

الان يمكنك تحميل اخر اصدار من لعبة Hitmasters النسخة المهكرة بدون اعلانات, قم بتنزيل آخر إصدار من لعبة Hitmasters للأندرويد

تحميل لعبة Hitmasters مهكرة من ميديا فاير برابط مباشر 


تنزيل لعبة Hitmasters مهكرة للاندرويد

 

تحميل اللعبة مجاني

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-