أفضل طريقة لاستخدام تويتر بحث بدون حساب

مقدمة حول تويتر وأهميته في عصرنا الحالي

تعد شبكات التواصل الاجتماعي وسيلة تواصل شائعة في الوقت الحاضر، ومن بين هذه الشبكات هو  twitter ، الذي يتيح للمستخدمين الاتصال ببعضهم البعض والتفاعل مع الأفكار والمحتوى على مستوى عالمي. تستخدم العديد من المؤسسات والأفراد تويتر للترويج لأفكارهم ومنتجاتهم، كما يستخدمه الصحفيون والمدونون لنشر الأخبار والمقالات.


ولكن هنالك الكثير من مستخدمو الاندرويد و الآيفون لا يمتلكون حسابات في twitter او ان تويتر محظور في بلدانهم  و يرغبون بالبحث عن موضوع او التأكد من مصدر خبر معين بشكل سريع في twitter ولذلك سنشرح اليوم في هذا المقال عن كيفية البحث في تويتر بدون حساب: 

طرق استخدام تويتر للبحث بدون حساب

لتتمكن من استخدام تويتر والبحث بدون حساب انتقل الى جوجل و قم بالدخول الى الموقع الرسمي الخاص بتويتر من خلال المتصفح من الهاتف او الكمبيوتر , ثم ادخل الى صفحة تسجيل الدخول  وستجد في الأعلى محرك البحث لتويتر تستطيع من خلاله أجراء عملية البحث عن الأشياء التي تدور في ذهنك بسهولة و أليك هذه الطرق بالتفصيل:

توتير بحث بدون حساب
تويتر بحث بدون حساب

طريقة البحث عن التغريدات على تويتر بدون حساب

  1. يمكنك استخدام محرك البحث في تويتر للبحث عن التغريدات والحسابات والهاشتاجات دون الحاجة إلى حساب تويتر. وفيما يلي الخطوات التي يمكن اتباعها:
  2. اذهب إلى موقع تويتر على الويب عن طريق الرابط التالي: https://twitter.com/search-home
  3. اكتب الكلمات الدلالية التي تريد البحث عنها في مربع البحث.
  4. اختر خيار البحث عن طريق "التغريدات" أو "الحسابات" أو "الأخبار" في الأعلى.
  5. يمكنك تحديد الموقع أو اللغة أو تاريخ النشر أو الحساب الذي يتضمن التغريدات التي تريد البحث عنها عن طريق النقر على "المزيد" وتحديد الخيارات المطلوبة.
  6. بعد الانتهاء من ذلك، اضغط على زر البحث لعرض النتائج و التصفح مباشرة من هاتفك الاندرويد.

لاحظ أن استخدام حساب تويتر يسمح لك بالبحث بشكل أفضل وعرض المزيد من المحتوى، كما يتيح لك الاستفادة من خيارات الفلترة والتخصيص الأخرى المتاحة في تويتر.. كما بأمكانك تصفح الاستكشاف والموجود في الصفحة الرئيسية لتويتر لتصفح المتداول و مشاهدة مقاطع الفيديو المنتشرة في منصة تويتر.

طريقة البحث عن الحسابات على تويتر من غير حساب

يمكن البحث عن الحسابات و أشخاص على تويتر دون حساب بواسطة محرك البحث، حيث يتيح لك هذا المحرك البحث عن الحسابات المرتبطة بكلمات دلالية محددة. يمكن الوصول إلى محرك البحث من خلال زيارة موقع تويتر على الويب والبحث عن الحسابات المراد البحث عنها في مربع البحث.

طريقة استخدام الفلاتر في تويتر لتحسين نتائج البحث المتقدم

توفر twitter العديد من الفلاتر التي يمكن استخدامها لتحسين نتائج البحث المتقدم . يمكن  عمل البحث المتقدم عن التغريدات المرتبطة بالتاريخ، أو المكان، أو اللغة، أو نوع الحساب، أو حتى الأشخاص الذين يتابعونهم و تصفح twitter بدون إنشاء حسابات. يمكن الوصول إلى الفلاتر عند القيام بعملية البحث، حيث يتم عرضها في القائمة الجانبية.

فيديو يوضح اجراء عملية بحث متقدم في تويتر بدون حساب

الاستفادة من نتائج البحث في تويتر

بعد العثور على التغريدات المراد البحث عنها، يمكن الاستفادة منها بعدة طرق، ومنها استخدامها للتفاعل مع المستخدمين المشاركين فيها، أو إعادة نشرها على حسابك الشخصي، أو استخدامها للحصول على فكرة عن ما يتحدث عنه الأشخاص في مجال محدد.

شاهد أيضا: 

أهمية استخدام تويتر للبحث في عصر التكنولوجيا الحديثة

تعد تويتر وسيلة تواصل حديثة وفعالة، حيث يتم تحديث المحتوى باستمرار وتداول المعلومات بشكل سريع. يمكن استخدام تويتر للبحث عن المعلومات والأخبار الحديثة بسرعة ودقة، والتفاعل مع الآخرين حول المواضيع المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام تويتر للحصول على الرأي العام حول الموضوعات المختلفة وتحليل الاتجاهات الحالية في المجتمع. لذلك، يجب على الأفراد والمؤسسات الاستفادة من تويتر واستخدامها كأداة بحث وتواصل في العصر الحديث.

اما اذا كنت في دولة تمنع استخدام تطبيق تويتر و باقي المنصات الاجتماعية فاليك هذه النصائح:

  1. قم بتنزيل برنامج vpn و ننصحك باختيار احد البرامج من موقعنا
  2. بعد الانتهاء من عملية  التثبيت افتح البرنامج و قم بالبحث بواسطة متصفح الخاص بهاتفك او من خلال الكمبيوتر و من ثم الدخول الى صفحة تسجيل الدخول في موقع twitter وعمل بحث بدون حسابات و تعقيدات.

خلاصة: شركة twitter هي شركة يملكها إيلون ماسك  ويمكن البحث عن تغريدات والحسابات على تويتر دون الحاجة إلى حساب، ويمكن تحسين نتائج البحث باستخدام الفلاتر. بعد العثور على التغريدات المراد البحث عنها، يمكن الاستفادة منها بعدة طرق. يمكن استخدام تويتر للبحث عن المحتوى المفيد والأخبار و استكشاف ماهو متداول فقط, اما اذا كنت ترغب بالتفاعل و عمل اعجاب و تعليق على حسابات معينة يجب, هنا يجب عليك انشاء الحساب وتسجيل الدخول.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-