تحميل برنامج ToonMe مهكر

ما هو برنامج Toonme؟

Toonme هو برنامج رسم و تحويل الصور الخاصة بك الى صورة كرتونية بنقرة واحدة بواسطة الذكاء الاصطناعي , في السابق لرسم صورتك كان الموضوع يستغرق عدة أيام و لا يمكن طلبه إلا من فنانين محترفين أصبح الان متاح في تطبيق Toonme مهكر اخر اصدار للاندرويد.


برنامج ToonMe - cartoons from photos‏ مهكر تم تطويره من قبل استديو Linerock Investments LTD المعروف بالكثير من تطبيقات تعديل صور وتحريرها مثل تطبيق Photo Lab Pro والذي يتوفر في موقعنا بنسخة مهكرة و بآخر إصدار.



لتحويل صورك الى كرتون يجب عليك أولا تنزيل برنامج Toonme pro apk مهكر لنظام اندرويد و بعد تثبيت البرنامج في جوالك سوف تحتاج الى اختيار الصور التي ترغب بتحويلها لـ Cartoon ثم اختر القالب او الشكل الطلوب للتحويل الى الشخصيات الكارتونية متحركة وجعل صورك تنبض بالحياة.


لمعرفة كيفية تحويل صور الى نسخة كارتونية عادية او متحركة في البداية يجب تحميل تطبيق Toonme مهكر لـ اندرويد برابط مباشر من ميديا فاير ثم القيام بتثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد والان دعنا نتعرف لطريقة تحويل الصور الى كرتون:


طريقة استخدام برنامج Toonme pro مهكر

بعد تحميل وتثبيت برنامج Toonme برو مهكر على جوال يعمل بنظام Android يمكنك الان تحويل أي صورة موجودة في معرض صور جوالك الى cartoon و إضافة تأثيرات و قوالب جاهزة رائعة كل ذلك واكثر يمكن القيام به من نقرة واحده فقط من خلال ذكاء اصطناعي Ai ممتاز الذي يمتمع به تطبيق Toonme مهكر.


صمم شعارك او حول الصورة لكرتون بسهولة من خلال تطبيق Toonme مهكر, فبعد فتح برنامج Toonme مهكر اتبع الخطوات التالية:  اختر صوره من المعرض او التقط صورة سيلفي لنفسك المهم ان تكون معالم الوجه واضحة ( الانف و الفم و العين) لكي تتمكن الخوارزميات الموجودة بالتطبيق من رسم وجهك بطريقة سريعة و سهلة.


أذا اردت الحصول على صورتك كأنها مرسومة بأحدث التقنيات كل ما في الامر هو رفع صورة للبرنامج كما في الخطوات التي تعلمناها في الفقرة السابقة ثم أنتظر قليلا ليقوم تطبيق Toonme مهكر للاندرويد ليعرض لك الصورة بعد الانتهاء من عملية التحرير انقر على السهم في الأسفل لتتم عملية الحفظ, انشر الصورة المحولة لكرتون على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و انستغرام وابهر اصدقائك كل يوم من خلال التأثيرات الجديدة التي يوفرها لك برنامج Toonme مهكر.



حصل برنامج Toonme مهكر للاندرويد على تقييمات عالية في google play والتي بلغت 4.4 وهو تقييم جيد جدا وقد حصل تطبيق Toonme pro مهكر على هذا التقييم من المستخدمين  لما يتميز به من خصائص فريدة جعلته الرقم واحد لتحويل الصورة الى كارتون للاندرويد.



تجاوز عدد مرات تحميل برنامج Toonme apk مهكر للاندرويد أكثر من 10 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي , علما أنه يمكنك تنزيل Toonme مهكر للأندرويد اخر اصدار من خلال موقع خبراء الأندرويد حيث قمنا بتوفير رابط سريع لتنزيل برنامج Toonme pro مهكر وبواسطة ميديا فاير.

Toonme-pro
تنزيل برنامج Toonme apk مهكر

مميزات برنامج Toonme pro مهكر

  1. تطبيق مميز للرسم وتحويل الصورة الى كرتونيه 
  2. بدون علامة مائية وبدون اعلانات مزعجة
  3. جميع القوالب متاحة
  4. رسم كافة تفاصيل الجسم 
  5. مجاني تماما و لا تحتاج لدفع المال

رابط تنزيل تطبيق Toonme مهكر

لماذا يبحث المستخدم عن تطبيق Toon me المهكر أو النسخة المدفوعة؟ في هذه  النسخه من التطبيق يوجد ميزات غير موجودة في النسخه المجانية منه ولهذا السبب قمنا بتوفير نسخة مهكرة من برنامج تون مي Toon me اخر اصدار لـ اندرويد لتحويل صورك لـ كرتون.



Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-