تحميل Vlog Star مهكر للاندرويد اخر اصدار

تحميل برنامج Vlog Star للاندرويد مهكر من ميديا فاير

يعد برنامج Vlog Star مهكر اخر اصدار للاندرويد واحد من افضل التطبيقات المتخصصة في مجال تحرير الفيديو و المونتاج الاحترافي, حيث سنقدم لكم تطبيق Vlog Star مهكر باخر اصدار مجانا للاستمتاع بتجربة التحرير للفيديوهات مع كامل إمكانيات هذا التطبيق الرائع.


برنامج Vlog Star-yt Video editor هو محرر فيديو الكل في واحد لـ YouTube و Intro Maker و Thumbnail Maker, حيث يمكنك إنشاء فيديو الخاصة بك  ونشرها في قناتك على اليوتيوب و إبهار اصدقائك بمستوى الجودة العالية لفيديوهاتك التي قمت بإنشائها بواسطة برنامج Vlog Star النسخة المدفوعة.


تطبيق Vlog Star APK Pro مهكر آخر إصدار تم تطويره بواسطة شركة Ryzenrise والتي تمتل أيضاً تطبيق Intro Maker الذي سبق و ان تم نشره في موقع خبراء الاندرويد و بنسخة مهكرة.


يمكنك تحميل تطبيق فلوج ستار Vlog Star Pro APK مهكر بآخر تحديث للأندرويد و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط تحميل البرنامج في أسفل المقالة.

Vlog Star
تحميل Vlog Star مهكر نسخة مدفوعة


برنامج فلوج ستار مهكر للاندرويد

سنقدم لكم أحد أفضل برامج مونتاج لنظام Android و للايفون على الأطلاق وهو برنامج فلوج ستار المهكر حيث يحتوي Vlog Star Pro على العديد من القوالب الجاهزة التي سوف تساعدك لتحرير فيديوهاتك بسهولة.


تستطيع تنزيل Vlog Star APK مهكر للاندرويد الممتاز في إنتاج مقاطع فيديو وصانع مقدمة بشكل احترافي لمنشئي المحتوى و الرواد في منصة يوتيوب و انستغرام و فيسبوك.


يعتبر برنامج فلوج ستار Vlog Star APK مهكر للاندرويد  الأفضل لإنشاء أنترو ميكر احترافية لا تحتاج الى خبرة او معرفة مسبقة في تكوين و صناعة فيديوهات الاحترافية.


تم تصنيف  تطبيق Vlog Star مهكر بأخر اصدار كواحد من اكثر التطبيقات في مجال التحرير الفيديو روعة وجودة عندما يرضي كل الإبداع وخيال المستخدم. يتميز Vlog Star المهكر أيضا بإقتراحات التحرير مما يساعد المستخدمين على تقصير الوقت اللازم لإكمال مقطع فيديو. تتمثل القدرة الرئيسية للتطبيق وتحرير  فيديو بعدة طرق مختلفة ويمكن تخصيص جزء من مقطع Video بحرية بفضل الميزات  في تطبيق Vlog Star Mod مهكر. سيتم تصنيف جميع ميزات تطبيق Vlog Star pro APK مهكر إلى العديد من الفئات المختلفة مثل سرعة الفيديو والطبقات والتقطيع والانتقال والدمج والنص وما إلى ذلك. سيكون لكل فئة استخدام محدد وستتوسع إلى أجل غير مسمى اعتمادا على خيال وإبداع المستخدم.

يوفر Vlog Stars Video editors المدفوع إمكانية تصميم Video بجودة عالية فهو يعمل لمساعدة صناع محتوى في YouTube و خصوصا أنه عبارة عن أداة مجانية كل القوالب والصور فيه مفتوحة.


شاهد أيضاً :
  • تحميل Vsco مهكر للاندرويد
  • تحميل تطبيق كين ماستر Kinemaster مهكر
  • تحميل Cute Cut النسخه المدفوعه وبدون العلامة المائية

اما الان دعونا نتعرف على ابرز مميزات و الخصائص تطبيق فلوج ستار بلس مهكر:

مميزات تطبيق Vlog Star مهكر للاندرويد  :

  1. صنع مقاطع فيديو قصيرة
  2. خاصية كاميرا ردود الفعل
  3. أكثر من 80 فلتر للفيديو
  4. تأثير إنتقال ثلاثي الأبعاد
  5. إضافة نصوص احترافية
  6. أكثر من 50 تأثير للانتقال
  7. المئات من الملصقات
  8. يتضمن على موسيقى مدمجة
  9. تغيير خلفية الفيديو او تظليلها
  10. التحكم بسرعة الفيديوهات
  11. قص و تقطيع الفيديو
  12. بدون علامة مائية
  13. بدون إعلانات
  14. و الكثير من الممزات الرائعة التي سوف تكتشفها عن تحميل Vlog Star المهكر لنظام اندرويد
فيديو شرح كيفية إستخدام Vlog Star نسخة مدفوعة

طريقة تحميل Vlog Star مدفوع للاندرويد

اليكم طريقة تحميل تطبيق Vlog Star مهكر للايفون و للاندرويد و مقدم مجاناً من خلال موقعنا حيث كل ما هو عليك إتباع خطوات تحميل Vlog Star video editor مهكر للأندرويد.


خطوات تحميل برنامج Vlog Star Video Editor نسخة مدفوعة

  1. انقر على كلمة Download لغرض تحميل Vlog Star محرر Video أخر تحديث
  2. سوف يتم تحويلك الى صفحة تحميل تطبيق Vlog Star VIP مهكر
  3. انتظر قليلاً ليتم تحويلك الى موقع ميديا فاير لغرض تحميل فلوق ستار بلس برابط مباشر للايفون وللاندرويد.

رابط تحميل برنامج VlogStar Mod أخر تحديث لنظام Android

 تحميل Vlogs Star Video للايفون, تحميل VlogStar للاندرويد مهكر, تنزيل VlogStar المحرر الفيديو Video للايفون وللأندرويد.

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-