تحميل Mobizen مهكر اخر اصدار للاندرويد

برنامج Mobizen مهكر هو برنامج رائد في مجال تسجيل شاشة هواتف الاندرويد و هو مشهور على مستوى العالم لما يمتلكه التطبيق من ميزات عديدة أهمها تسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية HD وكذلك إمكانية التسجيل مع صوت النظام فقط او صوت الميكرفون او كلاهما.

و سنتطرق في هذا المقال عن معلومات وافية عن برنامج Mobizen Screen recorder بدون علامة مائية و كذلك عن كيفية استخدام Mobizen premium  و بالإضافة الى طريقة تحميل تطبيق مسجل الشاشة Mobizen mod apk مهكر للأندرويد, لذا تعمن جيدا عزيزي القارئ عن قراءة هذه المقالة كونها ستعود عليك بالفائدة.

تطبيق موبي زين او Mobizen app هو من انتاج شركة Mobizen والتطبيق متوفر للايفون و للاندرويد و يمكنك من خلال موقع خبراء الأندرويد تحميل برنامج Mobizen مهكر للاندرويد اخر اصدار و برابط مباشر من ميديا فاير حيث تجد رابط تحميل موبي وين Mobizen في اسفل المقال.

تستطيع تصوير الشاشه في هاتفك و استخراج الفيديوهات بدقة ممتازة وبدون علامة مائية باستخدام التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا المقال وهو تطبيق موبي زين Mobizen المهكر و كل ذلك ستحصل عليه مجانا في النسخة المدفوعة من موبي زين التي قام فريقنا بتوفيرها لكم بشكل مجاني.

Mobizen
تحميل Mobizen مهكر بأخر إصدار للأندرويد


ما هو Mobizen screen recorder؟

Mobizen  مسجل الشاشة الاحترافي و الأفضل لنظام Android و IOS و خصوصا الاصدار المهكر من هذا البرنامج و يبحث المستخدمين العرب كثيرا في جوجل عن تحميل موبي زين مهكر وذلك للخصائص الرائعة التي يمتلكها و التي سوف نتحدث عنها في الفقرة التالية.

هنالك الكثير من التطبيقات التي تستخدم لتسجيل الشاشة مثل تطبيق AZ Screen Recorder ولك برنامج موبي زين بالنسخة المدفوعة هو الأكثر استخداماً على الاطلاق حيث حصل موبي زين على تقييم 4.1 في جوجل بلاي و أكثر من 100 مليون تحميل , كما تم اختيار موبي زين ضمن أفضل التطبيقات 2016 بواسطة Google play.

يسمح لك تطبيق Mobizen Screen Recorder premium للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو والتقاط شاشة الهاتف بدون صلاحيات روت. سهولة حفظ ومشاركة أسلوب اللعب واللعب على الهاتف مع الجميع. إلى جانب ذلك يساعدك Mobi zen apk أيضا على للتسجيل في الشاشة بسرعة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. ما عليك سوى تشغيل Mobi zen ويمكنك تصوير أي شيء تريده على الجوال. ليس ذلك فحسب بل يستخدم أيضاً لتسجيل الشاشة بالكاميرا الأمامية للهاتف وتصوير نفسك أثناء التسجيل. باستخدام هذه الأداة الرائعة يمكن صانعي المحتوى  في  YouTube و Twitch ... توجيه ومشاركة مشاعرهم وردود أفعالهم مع المشاهدين بطريقة سهلة للغاية.

كما يدعم التطبيق العديد من الهواتف مثل سامسونج و شاومي والايفون كما توجد نسخة للكمبيوتر, ويمكنك تحميل Mobizen Screen Recorder مهكر للكمبيوتر بدون علامه مائيه من خلال الموقع softonic.

و قبل شرح طريقة تحميل Mobizen apk premium دعونا نتعرف على ابرز الميزات في تطبيق Mobizen Screen Recorder.

مميزات تطبيق Mobizen مهكر للاندرويد

  1. يستخدم للتسجيل في شاشات الهواتف واستخراج  فيديو  بدقة مختلفة و بجودة FHD
  2. خاصية التسجيل من الكاميرا الامامية
  3. إمكانية الخزن على ذاكرة خارجية
  4. أدوات تحرير الفيديوهات الأساسية
  5. إمكانية صنع مقدمة و خاتمة مقطع الفيديو
  6. إمكانية عكس التصوير على شاشة التلفاز
  7. بدون علامة مائية
  8. بدون إعلانات
  9. سهولة الاستخدام 
  10. تسجيل المحاضرات في تطبيق جوجل ميت
  11. تسجيل الشاشة مع صوت اللعبة وصوت الميكرفون بنفس الوقت

شرح استخدام تطبيق Mobizen mod 

يعتبر تطبيق موبي زين من البرامج السهلة في الاستخدام فكل ما عليك هو فتح تطبيق مسجل الشاشة Mobizen مهكر ثم السماح له بالظهور فوق البرامج الأخرى و ذلك من الاعدادات ثم ستظهر ايقونة تطبيق مسجل الشاشة عائمة , انقر عليها ليسجل شاشة الجوال.


و يمكنك اختيار مصدر الصوت من خلال اعدادات تطبيق Mobizen premium مهكر احدث اصدار.


فيديو يوضح طريقة استخدام موبي زين سكرين ريكوردر مهكر إصدار 3.9.4.6


مواضيع ذات صلة:


اما الان فسنتعرف على طريقة تحميل تطبيق Mobizen مهكر

تحميل Mobizen مهكر من ميديا فاير

بعد ان تعرفنا نحن و اياكم بشكل مفصل عن تطبيق المسجل للشاشة Mobiezen مهكر سنتطرق في هذه الفقرة لشرح عن كيفية تحميل برنامج Mobizen مهكر و بآخر اصدار للاندرويد, فكل ما عليك هو إتباع الخطوات لغرض  تحميل برنامج Mobi zen و ستتمكن من الحصول على آخر تحديث بسهولة.


خطوات تحميل برنامج موبي زين المهكر للأندرويد

  1. اضغط على كلمة Download في الأسفل لغرض  تحميل موبي زين مهكر مدفوع.
  2. بعد النقر سوف يتم تحويلك الى صفحة تحميل موبيزين النسخة المدفوعة.
  3. انتظر قليلا وسيتم توجيهك الى موقع ميديا فاير لغرض تحميل موبيزين مهكر برابط مباشر مجانا.


الخلاصة: يعد تطبيق موبي زين هو أفضل مسجل شاشة للاندرويد  و للكمبيوتر  الأكثر شهرة ويمكنك بواسطة برنامج موبي زين  تسجيل مقاطع فيديو على هاتفك الاندرويد مجاناُ و بدون علامة مائيه, و تستطيع تحميل موبي زين مهكر من ميديا فاير بأخر اصدار من خلال:

روابط تحميل برنامج Mobizen mod مهكر


تحميل برنامج مسجل الشاشة Mobizen مهكر و بدون علامة مائية للاندرويد .

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-