تطبيق فايبر للاندرويد نسخة معدلة اخر اصدار تنزيل مجاني

تطبيق فايبر للاندرويد نسخة معدلة اصدار 18.3.3.0

Viber Messenger v15.0

لطالما كان الاتصال حاجة إنسانية أساسية على مر القرون ، لذلك ظهرت العديد من طرق الاتصال. واحد منهم هو الرسائل النصية والمكالمات الصوتية مع أصدقائك. مع تطور التكنولوجيا ، يمكن إجراء هاتين العمليتين بسرعة دون أي صعوبة. في الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين أيضًا رؤية وجوه أصدقائهم مباشرة على الرغم من وجودهم على بعد آلاف الكيلومترات. إذا كنت تحب الدردشة وترغب في التواصل مع أصدقائك ، فإن Viber Messenger - Free Video Calls & Group Chats هو التطبيق المثالي لك.


تطبيق مفيد لكثير من الناس


 Viber Messenger - مكالمات فيديو مجانية ودردشات جماعية تمنح المستخدمين وظيفة بسيطة يريد أي شخص تجربتها: إرسال رسائل نصية بسيطة مع أصدقائهم. على وجه التحديد ، برقم هاتف واحد فقط ، يمكنك الاتصال بالعديد من أصدقائك الآخرين. هذا يوفر عليك الاضطرار إلى تذكر الكثير من المعلومات حول الحساب وكلمة المرور. أصبح إجراء الاتصال سهلاً أيضًا.

 في الوقت نفسه ، يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. نظرًا لأن هذا تطبيق يسهل تبادل الأشخاص ، فإنه يحتوي على وظائف يمكن لأي شخص استخدامها. بلمسة واحدة فقط ، يمكنهم الدخول إلى إطار الدردشة مع أي صديق أو رؤية أصدقائهم عن بعد. لذلك ، فهي في متناول العديد من الجماهير المختلفة ، بما في ذلك كبار السن.

تحميل تطبيق فايبر مهكر

 Viber Messenger مهكر - توفر مكالمات الفيديو والمحادثات الجماعية المجانية للمستخدمين وظائف بسيطة سهلة الاستخدام. في الوقت نفسه ، يحتوي أيضًا على روابط لبعض العناصر في الهاتف مثل الصور ومقاطع الفيديو ويمتلك ملصقات مثيرة. لذا ، فإن تجربة المستخدم لا تقتصر على إرسال الرسائل النصية فحسب ، بل تتعلق بمشاركة تجاربهم الخاصة وجعل المحادثة أفضل. في الوقت نفسه ، يمكن لأي شخص امتلاك هذا التطبيق.

* خاصية إرسال كل أنواع البيانات مفعلة 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-