تحميل تطبيق ES File Explorer pro مهكر

عندما تستخدم هاتف أندرويد فإنك سوف تتعامل مع العديد من الملفات في هاتفك، ربما تحتاج الى استخراج ملف بصيغة zip الى مجلد معين ، او ببساطة نسخ ملفات ولصقها و نقلها لأماكن مختلفة من الذاكرة.


كل هذه الخصائص و المزيد يقوم برنامج مدير الملفات ES File Explorer pro  بعملها بالإضافة الى الكثير من الفوائد الاخرى التي سنتلكم عنها في هذا المقال.


يعد مستكشف الملفات ES File Explorer pro النسخة المدفوعة للاندرويد اخر اصدار ، هو من أفضل البرامج لإدارة ملفات جوالك الاندرويد وهو يدعم Android 11 حيث تستطيع اظهار الملفات المخفية و التحكم بها بسهولة.


ويمكنك تنزيل ES File Explorer pro مدفوع مجانا و برابط مباشر من ميديا فاير ، تجد رابط تنزيل التطبيق في أسفل المقالة.

ES File Explorer pro
تحميل برنامج ES File Explorer pro مهكر للاندرويد آخر إصدار للأندرويد



خصائص تطبيق ES File Explorer pro apk بالنسخة المجانية


تطبيق  ES File Explorer pro (files manager) يوفر مجموعة من الخصائص و الميزات التي تمكنك من إدارة ملفات نظام الأندرويد بسهولة و منها:


تحليل سعة الذاكرة


لقد اخترت التحدث عن هذه الميزة أولاً ولذلك لان ذاكرة الهاتف قد تمتلئ تدريجياً مما يؤدي الى بحث الكثير من المستخدمين عن برنامج لحذف الملفات الكبيرة و تحرير المساحة. تم تطوير برنامج ES File Explorer apk نسخة مهكرة بأخر تحديث لهذا الغرض. 


مع تطبيق مدير الملفات Es file explorer برو يمكنك تحليل الملفات و تنظيمها بشكل قائمة. سيحلل البرنامج جميع انواع الملفات و المجلدات التي تتضمن التسجيلات الصوتية و الموسيقى و الصور و المستندات بمختلف أنواعها (pdf , word, PowerPoint).


بعد الانتهاء من عملية التحليل سيقوم ا بترتيب ملفاتك بحسب حجمها مما يساعدك بحذف الملفات الكبيرة و التي لا ترغب و تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة.

الضغط و فك الضغط للملفات

تطبيق ES File Explorer مهكر للاندرويد اخر اصدار هو أحد أكثر التطبيقات فعالية في التعامل مع أي ملف مضغوط بصيغة zip أو RAR.


حيث يتيح لك إمكانية ضغط صورك و ملفاتك بسرعة و سهولة و حفظها كملف جديد و بحسب إعدادات التطبيق لديك.

إنشاء الإختصارات


اذا كنت تقوم بتنزيل ملفات APK كثيراً على سبيل المثال ،فانت تحتاج الى الوصول الى مجلد download بكثرة ، ولتوفير الوقت بإمكانك إنشاء اختصار لهذا المجلد على شاشة جهازك المحمول الرئيسية عن طريق تطبيق ES File Explorer pro mod مهكر للاندرويد والوصل الى المجلد بطريقة أسرع. هذه الطريقة مشابهه تماماً لعملية إنشاء الإختصارات في PC.

تغيير الثيمات


لا يعمل مدير ملفات (file manager) فقط، برنامج ES File Explorer premium يوفر لك ثيمات عديدة والتي من شأنها أن تضيف الحيوية للهواتف الذكية و اختر منها ما يناسب ذوقك.


اذا كنت قد مللت من شكل نظام التشغيل و ألوان الايقونات بإمكانك تغييرها بواسطة الثيمات التي تم تطويرها خصيصاً لتعجبك.


علماً  ان جميع السمات او الثيمات متاحة مجانا في برنامج ES File Explorer apk pro النسخه المدفوعه.

الخصوصية


تطبيق ES File Explorer pro مهكر اخر اصدار للاندرويد يوفر حماية اي ملف او مجلد بواسطة وضع كلمة مرور خاصة أو إخفاء الملف من الظهور في مدير الملفات.

إرسال الملفات للكمبيوتر بواسطة FTP 


جميعنا نحتاج الى تبادل الملفات بين الكمبيوتر والموبايل و أداة ES File Explorer pro النسخة المدفوعة توفر لك هذه الميزة عبر FTP, كل ما تحتاجه هو تسجيل الدخول الى حسابك في FTP ثم اختر الملف الذي تريد نقله.

مميزات تطبيق ES File Explorer  النسخة المدفوعة 


  1. مهكر و مفتوح و بدون اعلانات 
  2. وصول كامل لجميع محتويات والملفات لنظام Android و إظهار الملفات المخفية
  3. Premium unlocked: كل مزايا البريميوم متوفرة في هذه النسخة المدفوعة من تطبيق ES File Explorer pro مهكر
  4. واحد من أعظم وأسرع البرامج في ادارة الملفات للمحترفين


شاهد أيضاً: تحميل تطبيق MT manager vip مهكر


فيديو شرح كيفية استخدام برنامج مدير ملفات للاندرويد ES File Explorer pro مهكر 

طريقة تحميل ES File Explorer pro مهكر مجانا 


والان بعد ان تعرفنا على كل ما يخص تطبيق مستكشف الملفات ES File Explorer pro apk جاء وقت التعرف على كيفية تحميل تطبيق مدير الملفات ES File Explorer pro مهكر بأخر اصدار مجانا للاندرويد.


خطوات تحميل تطبيق ES File Explorer pro مهكر مدفوع

  • اضغط على رابط تحميل برنامج ES File Explorer pro mod مهكر للأندرويد.
  • سيتم تحويلك الى صفحة تحميل تطبيق ES File Explorer pro النسخة المدفوعة مجانا.
  • انتظر قليلاً ليتم تحويلك الى Mediafire لغرض تحميل برنامج مدير ملفات مدفوع وهو ES File Explorer pro apk مهكر مجانا بآخر اصدار.


خلاصة المقال: تطبيق ES File Explorer pro mod النسخة المدفوعة هو أفضل مستكشف ملفات لأجهزة Android يستخدم لإدارة ملفاتك بسهولة.


روابط تحميل تطبيق ES File Explorer pro مهكر اخر اصدار مجاناً


تحميل ES File Explorer pro  للأندرويد بالنسخة المهكرة


ES file explorer pro latest version free for Android 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-