تحميل PortraitAI مهكر

برنامج PortraitAI مهكر لـ اندرويد هو تطبيق لتحرير الصور مدعوم بالذكاء الاصطناعي ai حيث يمكن للمستخدمين إنشاء صور مشابهة لتلك الموجودة في القرن الماضي. يمكن لأي مستخدم تثبيت التطبيق بسهولة واختيار الميزة التي يريدها.


PortraitAI al Portrait النسخة المعدلة يساعد على إنشاء photo متحركة وكذلك تحويلها الى avatar بطريقة رائعة تبهر المستخدم. التعديل على photos مجرد نقرة واحدة وتحويلها الى صيغة كرتونية بدقة hdr.
PortraitAI
تحميل PortraitAI مهكر





حول صورك إلى لوحات من القرن الماضي 



يمكنك تعديل صورتك وتحويلها الى لوحة فنية بضربات ومحتوى ينتمي إلى القرون الماضية في بواسطة تطبيق  PortraitAI مهكر لـ اندرويد. ستؤدي هذه الأعمال بشكل مباشر مع عدد معين من الإيماءات في البرنامج. أيضًا ، يمكن أن تكون الموارد التي يمكنك تضمينها في تطبيق PortraitAI premium apk مهكر صورًا من مكتبتك أو صورة شخصية سريعة.




تحرير الصور الخاصة بك بسهولة بإستخدام PortraitAI al Portrait



العمليات التي يمكنك إجراؤها داخل تطبيق PortraitAI apk للاندرويد هي عمليات أولية ولا تستغرق سوى بضع دقائق حتى تتم معالجة تطبيق PortraitAI pro. الخطوة الأولى التي يتعين عليك القيام بها هي أنك ستحتاج إلى تحديد صورة من المعرض أو التقاط صورة بنفسك. بمجرد التحديد ، سيقوم التطبيق بمعالجة الصورة بالكامل ، وبضع ثوانٍ فقط من الانتظار ، ستتم معالجة الصورة من خلال المرشحات وإرسالها إليك. بالطبع ، ستندهش تمامًا من نتيجة الصورة.


اختر طريقة التعبير عن الصورة



بمجرد اكتمال معالجة برنامج PortraitAI مهكر ، ستبدأ في أداء بعض وظائف التطبيق لراحتك في تخزين وعرض منتجاتك. إذا كنت تريد تغيير طريقة عرض الصورة ، فستحتاج إلى تحديد الميزة برمز المربع على الجانب الأيمن. ستتمكن من اختيار ما إذا كنت تريد معالجة كل صورة على حدة أو ظهور أربع صور في إطار. ستحتوي كل طريقة من طرق العرض على عوامل لمساعدتك في تحديد الصورة التي تريدها.


قم بتنزيل الصور التي تجعلك تشعر أنك جميل


تحتوي كل صورة على عنصر التصفية الخاص بها ، لذلك ستختار الصورة التي تشعر بها في برنامج PortraitAI مهكر للاندرويد. ستتمكن من مقارنتها عند وضعها جنبًا إلى جنب أو تمرير كل صورة للعثور على الشكل المختلف للصورة الأصلية. من هناك ، تحتاج إلى تحديد الصورة والضغط على زر الحفظ لمتابعة تخزين الصورة التي تريدها. سيستمر عدد الصور المخزنة في الزيادة مع تغيير موضوع الصورة والحصول على عمل جميل.


حدد نوع الملف الذي تريد استخدامه


إلى جانب الميزات الرئيسية التي يمتلكها برنامج PortraitAI apk للاندرويد مهكر، ستجد أيضًا ميزات أخرى لكل نوع مثيل موجودة في الجزء السفلي من الشاشة. يتضمن فيديو عمودي وصورة احترافي وصورة. في الوقت نفسه ، لكل منها نقاطه المثيرة للاهتمام ، وستلاحظ عندما تقوم بتغيير الإصدار ، وبالطبع ، ستولي الكثير من الاهتمام للفيديو العمودي. تشبه هذه الميزة عرض الشرائح حيث سترى الصور معروضة بشكل مستمر.


تطبيقات ذات ميزات ترفيهية عالية


عند استخدام هذا التطبيق لتغيير صورتك ، تحصل على تجربة جديدة تمامًا مع ما يقدمه برنامج PortraitAI apk  للأندرويد كل مرة تقوم فيها بالتغيير. ستشعر بالفضول بشأن نتائجك بعد تغيير العديد من العناصر المختلفة. لذا فإن التطبيق مسل للغاية للمستخدمين.


شاهد ايضاً: تنزيل toonme pro app تحديث الثامن



المميزات لـ PortraitAI app النسخة المدفوعة


  1. واجهة برنامج PortraitAI مهكر لـ اندرويد بسيطة وسهلة الاستخدام ، مع ميزات أساسية يعتاد عليها المستخدمون.
  2.  يمكن أن تكون الصور المستخدمة في التحرير عبارة عن صور في المكتبة للاختيار المريح من قبل المستخدمين أو صور سيلفي سريعة.
  3.  تستغرق معالجة الصور وقتًا قصيرًا فقط ، وسترى العديد من الأشكال المختلفة لصورتك.
  4. اختيار طريقة المراقبة له أيضًا فوائد محددة في العثور على الصور التي تعجبك.
  5. سيؤدي تحديد الأنواع ذات الصلة أيضًا إلى تغيير الميزات التي يمكنك استخدامها وتوفير وقت ترفيه كافٍ.



تحميل برنامج PortraitAI apk مهكر  من ميديا فاير



قم بتحميل PortraitAI مهكر للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير ،تجد رابط التحميل في أسفل المقالة.


الخلاصة: بإمكانك تحميل تطبيق PortraitAI  مهكر لـ اندرويد اخر اصدار مجاناً لنظام اندرويد لتحويل صورتك الى لوحة بورتريه بالذكاء الصناعي ai.


الذكاء الصناعي ai الموجود في PortraitAI بريميوم يجعله ينافس اغلب برامج التحرير للصور الاخرى مثل photos hope و لايت موشن وغيرها.


الآن نترك لكم روابط تحميل برنامج PortraitAI مهكر لـ اندرويد




Download PortraitAl mod free latest version  for android 



portraitai مهكر برنامج بازارت

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-