لعبة محاكاة الزراعة 2020 نسخة مدفوعة اخر اصدار تنزيل مجاني - ‏Farming Simulator ‎20 ‏Free

لعبة محاكاة الزراعة 2020 نسخة مدفوعة اصدار 0.0.75

المدينة هي مكان به العديد من الفرص لعيش حياة ناجحة. لكن المدينة أيضًا حياة مزدحمة ومشغولة ، ويحاول الجميع العمل ليصبحوا ثريين. هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في مغادرة وطنهم والذهاب إلى المدينة لبدء عمل تجاري ليصبح شخصًا ناجحًا. لكن معظم الذين نجحوا يرغبون في العودة إلى الريف للتمتع بحياة هادئة. لكن نادرًا ما يتمكن الناس من تحقيق هذه الرغبة ، لأنه بمجرد النجاح في المدينة ، سيكون الناس ملزمين بالعديد من الأشياء. على سبيل المثال ، يجب عليهم مواصلة عملهم حتى يتمكنوا من كسب ما يكفي من المال لرعاية أسرهم.

إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لا تحاول العودة إلى جمال المنطقة المنسية وأن تصبح مدير مزرعة في لعبة Farming Simulator 20. تم إصدار اللعبة بواسطة GIANTS Software لمنصات الأجهزة المحمولة ، وهذا هو أيضًا الناشر الذي أصدر إصدارات سابقة من هذه اللعبة ، مثل Farming Simulator 18 ، و Farming Simulator 16 ... تم إطلاق هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر ومنصات وحدة التحكم من قبل ، وكانت ناجحة جدًا وقد تلقت الكثير من الثناء من اللاعبين. على الرغم من أنه تم إصداره منذ وقت ليس ببعيد ، فقد تم اختيار هذا الجزء من اللعبة من قبل الشركة المصنعة للتكيف مع إصدار الهاتف المحمول. يعد هذا استمرارًا لنجاح لعبة Farming Simulator 19 على أجهزة الكمبيوتر ومنصات وحدة التحكم ، مما يعد بجلب لحظات استرخاء رائعة للاعبين جنبًا إلى جنب مع مزرعته. ستحتوي اللعبة على الكثير من التحسينات مقارنة بالألعاب السابقة ، بما في ذلك أشياء مثل الرسومات والميزات الأبعاد ...

حبكة اللعبة مباشرة وسهلة. سيدرك الجميع تقريبًا حقًا من اللعبة الأولى. إنه اللاعب الذي يدخل مزارعًا يعيش في ريف أمريكا ، ويعمل على أرضه لكسب لقمة العيش. سيربي وينمو على هذه الأرض بالذات حتى يتمكن من صنع المنتجات وبيعها لكسب المال. سوف تكون معه في تطوير المزرعة.

اللعب


لا تزال طريقة اللعب في هذه اللعبة مشابهة للألعاب الأخرى من نفس نوع إدارة المزرعة ، ولكن سيكون هناك الكثير من الاختلافات فيها. نفس الشيء سيكون على اللاعب بناء وتطوير مزرعته لجعلها تنمو. الفرق هو أن أسلوب اللعب في اللعبة مشابه جدًا للواقع ، فهو لا يحتوي على خيال مثل لعبة Happy Farm ، إنه قريب جدًا من الواقع لمنح اللاعبين تجربة رائعة. الحقيقة هي أن طريقة اللعب في اللعبة ليست صعبة ، لكن اللعبة تتطلب من اللاعبين استثمار الكثير من الوقت ليكونوا قادرين على تحقيق أهدافهم. في البداية ، ستتم إدارة اللاعب من قبل مزرعة شاسعة تقع في أمريكا الشمالية ؛ حجم المزرعة ضخم بالنسبة للاعبين لاستكشافها بحرية. الشيء المميز في هذه اللعبة هو أنه يمكن للاعبين التحكم في شخصياتهم وهم يمتطون الخيول للتنقل بين مناطق المزرعة. مهمة اللاعب عند لعب هذه اللعبة بسيطة جدًا أيضًا ، أي تطوير مزرعتك.

الأول هو أنه سيتعين على اللاعبين البدء في حرث قطع أراضيهم حتى تكون مناسبة للزراعة. لتكون قادرًا على الحفر ، يجب أن يكون لدى اللاعب البذور أولاً ، وللحصول على البذور ، وسيتعين على اللاعب شرائها من المتجر أو الحصول على المحصول السابق لزرعها. بعد التمكن من زرع البذور ، سيتعين على اللاعب العناية بها وتخصيبها حتى تتمكن من النمو. بعد تطويره بالكامل ليكون جاهزًا للحصاد ، سيتعين على اللاعبين جمعها وإحضار المنتجات الزراعية المحصودة إلى المصنع حتى يتمكنوا من تعبئتها. بمجرد الانتهاء من أعمال التحضير والتعبئة ، سيتعين على اللاعب نقل هذه المنتجات إلى موقع تجاري لبيعها لكسب المال. لكن يُنسى أيضًا أنه بعد الحصاد ، ستكون هناك أشجار زائدة عن الحاجة غير صالحة للاستعمال ، فلماذا لا يستخدمها اللاعبون كغذاء للحيوانات الأليفة؟ إلى جانب الزراعة ، يمكن للاعبين أيضًا تربية بعض الحيوانات لكسب دخل إضافي. على سبيل المثال ، تربية الأبقار حتى يتمكنوا من اللبن منها ، وتربية الأغنام لبيع فرائها ... ولكن للحصول على المنتج ، يجب على اللاعب أيضًا الاعتناء بهم جيدًا. الأكل والشفاء ... لضمان صحتهم ونضجهم.

خصائص Farming Simulator 20


الوسائط المدعومة 

- ألا تعتقد أنه سيتعين عليك القيام بكل هذه الأشياء يدويًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسوف يستغرق الأمر سنوات لإكمال المهمة. لكن اللاعب لا يمكن أن يكون لديه مثل هذا الوقت. اليوم هو عصر تطورت فيه التكنولوجيا بقوة كبيرة ؛ في الواقع ، وُلدت الكثير من الآلات لمساعدة الناس في التربية والزراعة. لذلك في اللعبة ، سيكون هناك أيضًا الكثير من الآلات الحديثة المستوحاة من الواقع لإدخالها في اللعبة. المركبات الحديثة مثل Harvester و Tractor و Cotton Technology ... ستحتوي أدوات الدعم على أشياء مثل Beet Technology و Planter و Power Harrows ... لتتمكن من حصاد المحاصيل ، سيستخدم اللاعب Use Harvesters ، لاستيعاب المنتج ، وستكون هناك مقطورات يتم سحبها بواسطة الجرار.

خريطة كبيرة


- خريطة اللعبة كبيرة جدًا ، وسيتم تقسيم خريطة اللعبة إلى عدة مناطق مختلفة ليختارها الشخص. سيتم تمييز المنطقة بأرقام ترتيبية ، وسيتعين على اللاعبين دفع بعض المال ليتمكنوا من فتحها. نظرًا لأن خريطة اللعبة كبيرة جدًا ، فلن يتمكن اللاعبون من السير حتى نهاية الخريطة أو استخدام الجرار كوسيلة للنقل. لذلك سيسمح للاعبين بركوب الخيل للتحرك. ستمنح هذه الميزة اللاعبين الشعور بأنهم راعي بقر حقيقي.

مراحل متنوعة


- تحتوي اللعبة على ثلاثة مراحل ، ولكل مرحلة مستوى صعوبة مختلف ليختاره اللاعب. سيكون المستوى الأول هو New Farmer ، في هذا المستوى ، سيتم تزويد اللاعب بقطعة أرض للزراعة ولديه بالفعل بعض المعدات المتاحة. هذا هو المستوى الأسهل للاعبين للتعود على طريقة لعب اللعبة. سيكون أصعب مستوى هو مستوى البدء من الصفر في هذا المستوى ، وسيبدأ اللاعب دون أي مساعدة على الإطلاق. هذا هو الوضع الأقرب إلى الواقع ليختبره اللاعبون.

الرسومات


- هذا هو عنصر التغيير الأكثر وضوحًا في هذه اللعبة مقارنة بالإصدارات الأخرى من اللعبة. مع ذلك ، احتفظ بتنسيق الرسومات ثلاثية الأبعاد ، ولكن جودة الرسومات قد تحسنت بشكل كبير عن ذي قبل. على الرغم من أن خريطة اللعبة واسعة النطاق ، إلا أن جميع التفاصيل في اللعبة مكتملة بعناية لتقديم أفضل تجربة للاعب.
* أموال لا نهائية 

تحميل Farming Simulator 20
 نسخة مدفوعة


Join-Telegram
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق