تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد

فارمنج سيميوليتور 20

لعبة فارمينج سيملاتور 20 واحدة من افضل ألعاب المحاكاة للزراعة التي تم تطويرها بواسطة شركة GIANTS Software التي تمتلك سلسلة من ألعاب فارمنج سميوليتور و تعد لعبة Farming Simulator mod 20 هي أفضل جزء في السلسلة.


لعبه Farming Simulator apk مهكرة اخر اصدار , تحاكي حصد الزرع بواسطة آلة الحاصودة و تقدم إمكانية بناء مزرعتك و استخدام اكثر من 100 مركبة و أدوات زراعية أصلية, يبلغ سعر لعبة Farming Simulator apk مهكرة في جوجل بلاي أكثر من 6 دولار و لكن مع موقع خبراء الاندرويد سوف تحصل على لعبة FS النسخة المدفوعة مجانا.


يمكنك في لعبة Farming Simulator مهكره انتاج المحاصيل الزراعيه و تربية الماشية من الخنازير و الأبقار و الأغنام و إمكانية استكشاف أراضي مزرعتك عند ركوب الخيول, قم ببيع المنتجات في سوق ديناميكي للحصول على المال و استماره في شراء العديد من المكائن الجديدة.


لعبة محاكاة الزراعة 2020 المهكرة اخر اصدار تنزيل مجاني - , يمكنك تحميل لعبة Farming Simulator 20 Free مهكرة آخر إصدار للأندرويد و برابط مباشر من ميديا فاير حيث ستجد رابط التحميل في أسفل المقالة.

Farming Simulator
تحميل Farming Simulator مهكرة

لعبة محاكاة الزراعة 2020 Farming Simulator مهكرة

العديد من محبي عالم الألعاب يغربون بتجربة لمحاكاة الزراعة و كيف يقوم المزارعين بذلك و الابتعاد عن حياة المدينة المللة و الضوضاء حيث تتمتع لعبة Farming Simulator 20 game مهكرة لنظام Android  بروسميات عالية الدقة و واقعية وتقديم افضل التجارب لجميع محبي عالم الألعاب.


من المرة الأولى التي ستلعبها في لعبة Farming Simulator apk مهكرة للاندرويد سوف تصبح مدمناً, لما تقدمه لعبة FS apk مهكرة كاملة من الطرق المختلفة و المثيرة في لعب محاكي الزراعة هو الأكثر شعبية لإجهزة الأندرويد و الكمبيوتر.

كيفية  لعب لعبة Farming Simulator mod 20 مهكرة

لا يزال أسلوب اللعب في لعبة FS مهكرة  مشابهة للألعاب الأخرى من نفس نوع إدارة المزرعة ولكن سيكون هناك الكثير من الاختلافات فيها. نفس الشيء سيكون على اللاعب بناء وتطوير مزرعته لجعلها تنمو. الفرق هو أن أسلوب لعب لعبة Farming Simulator unlimited money  مشابه جد ا للواقع فهو لا يحتوي على خيال مثل لعبة Happy Farm إنه قريب جداً من الواقع لمنح اللاعب تجربة رائعة.


تدور احداث لعبة Famring Simulator 20 مهكرة حول مزرعة ضخمة تقع في أمريكا الشمالية حيث يجب على اللاعب شراء بذور من المتجر للزراعه ومن ثم البدء بحرث الأرض لتكون مناسبة لزراعة محاصيلك و من ثم تنثر البذور فوق الأراضي المحروثة  ومن ثم سقيها, وهنا يجب ان تكون صبوراً و ستبدأ مزروعاتك بالنمو خلال أيام.


في النهاية احصد المزارع الخاصة بك وقم ببيع المنتجات الزراعية لكسب الأموال و تطوير مزرعتك بشكل اسرع و تحقيق نمو جيد في مزرعتك , الأعشاب الزائدة عن الحاجة بعد الحصاد تستطيع استخدمها في تغذية المواشي التي تقوم بتربيتها في لعبة FS mod apk 20 مهكرة بآخر تحديث.

شاهد أيضا:

  • تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد
  • تحميل لعبة Infinite Flight مهكرة للاندرويد
  • تحميل لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة للاندرويد


الفيديو الترويجي للعبة Farming Simulator mod مهكرة للاندرويد

 مميزات لعبة Farming Simulator 20 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 • الوسائط المدعومة -

 ألا تعتقد أنه سيتعين عليك القيام بكل هذه الأشياء يدوي ا إذا كان الأمر كذلك فسوف يستغرق الأمر سنوات لإكمال المهمة. لكن اللاعب لا يمكن أن يكون لديه مثل هذا الوقت. اليوم هو عصر تطورت فيه التكنولوجيا بقوة كبيرة في الواقع ولدت  عدد من الآلات لمساعدة الناس في التربية والزراعة. لذلك في اللعبة سيكون هناك أيضاً الكثير من الآلات الحديثة المستوحاة من الواقع لإدخالها في اللعبة. المركبات الحديثة مثل Harvester و Tractor و Cotton Technology ... ستحتوي أدوات الدعم على أشياء مثل Beet Technology و Planter و Power Harrows ... لتتمكن من حصاد المحاصيل سيستخدم اللاعب Use Harvesters لاستيعاب المنتج وستكون هناك مقطورات يتم سحبها بواسطة الجرار.


 • خريطة كبيرة -

 خريطة لعبة Farming Simulator كبيرة جداً وسيتم تقسيم خريطة اللعبة إلى عدة مناطق مختلفة ليختارها الشخص. سيتم تمييز المنطقة بأرقام ترتيبية وسيتعين على اللاعب دفع بعض المال ليتمكنوا من فتحها. نظراً لأن خريطة اللعبة كبيرة جداً فلن يتمكن اللاعبون من السير حتى نهاية الخريطة أو استخدام الجرار كوسيلة للنقل. لذلك سيسمح للاعبين بركوب الخيل للتحرك. ستمنح هذه الميزة اللاعبين الشعور بأنهم راعي بقر حقيقي. 


• مراحل متنوعة 

تحتوي Farming Simulator على ثلاثة مراحل ولكل مرحلة مستوى صعوبة مختلف ليختاره اللاعب. سيكون المستوى الأول هو New Farmer في هذا المستوى سيتم تزويد اللاعب بقطعة أرض للزراعه ولديه بالفعل بعض المعدات المتاحة. هذا هو المستوى الأسهل للاعب للتعود على أسلوب لعب لعبة Farming Simulator مهكرة للاندرويد. سيكون أصعب مستوى هو مستوى البدء من الصفر في هذا المستوى وسيبدأ اللاعب دون أي مساعدة على الإطلاق.

• استخدم اكثر من 100 مركبة وأدوات واقعية من بعض أكبر صانعي الآلات الزراعيه

• زراعة وحصاد محاصيل عديدة: القمح والشعير والشوفان والكانولا وعباد الشمس وفول الصويا والذرة والبطاطس وبنجر السكر والقطن

 أطعم أبقارك وأغنامك لإنتاج وبيع الحليب والصوف

• اعتني بالخيول واركب عليها لاستكشاف العالم حول مزرعتك بحرية

• تظهر الرسومات ثلاثية الأبعاد الجديدة مزيدًا من التفاصيل حول أجهزتك وبيئة أمريكا الشمالية

• يتيح لك عرض قمرة القيادة القيادة في مركباتك بطريقة اكثر واقعية من ذي قبل

• بدون ملف obb +data و تحتاج الى فك الضغط حيث يتم تثبيت لعبة FS mod نسخة مهكرة  من خلال الـ APK فقط.

• Farming Sitmulator game Unlimited money


طريقة تحميل لعبة محاكاة الزراعة  20 FS مهكرة مجاناً للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

تستطيع من خلال موقعنا تحميل لعبة محاكاة الزراعة Farming Simulator 20 مهكرة اخر اصدار للاندرويد وبرابط سريع من ميديا فاير و بخطوات بسيطة ستكون لعبة محاكاة الزراعة Farming Simulator  مثبته في هاتفك الـ Android.

خطوات تحميل لعبة محاكاة الزراعة Farming Simulator مهكرة آخر إصدار للأندرويد

  1. اضغط على Download  في الأسفل و ستبدأ عملية تحميل لعبة Farming Simulator مهكرة للأندرويد مجانا
  2. سوف يتم تحويلك الى صفحة تحميل لعبة Farming Simulator mod مهكرة مجانا بآخر إصدار للاندرويد
  3. انتظر قليلاً وسوف يتم تحويلك الى ميديا فاير لغرض تحميل لعبة Farming Simulator مجانا و مهكرة اخر اصدار.


الخلاصة: تعتبر لعبة محاكاة الزراعة Farming Simulator مهكرة واحدة من افضل ألعاب المحاكاة في عالم الألعاب للاندرويد ويمكنك تحميل و تثبيت لعبة Farming Simulator mod مهكرة للاندرويد و الاستمتاع بالتجربة المختلفة من ألعاب المحاكاة.

روابط تحميل لعبة Farming Simulator مهكرة كاملة للاندرويد 

 تحميل لعبة  Farming Simulator 20 نسخة مهكرة للاندرويد من ميديا فاير


Download Farming Simulator mod latest version 

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-