تحميل برنامج PictureThis اخر اصدار مهكر للاندرويد

 تحميل برنامج PictureThis مهكر اخر اصدار للاندرويد 

تحميل برنامج PictureThis مهكر اخر اصدار للاندرويد
Download PictureThis Pro Apk Mod For Android 


هذه أداة ممتازة لأولئك الذين يرغبون في توسيع معرفتهم بالنباتات وتنوع موائلها. ساهم خبراء النبات والباحثون بشكل كبير في تطوير التطبيق ، حيث قدموا العديد من الوثائق والأسماء والصور للتعرف على النباتات حول المستخدم. كثير من الناس لا يعرفون الزهور أو أشكالها وكيفية إنضاجها ، ولكن يصبح من السهل التعرف على النباتات وغيرها من المعلومات من خلال هذا التطبيق.

أفضل تطبيق للتعرف على النباتات

تتمثل الوظيفة الأساسية لبرنامج PictureThis في تحليل النباتات وأنواعها لاستخراج المزيد من المعلومات المفيدة حول أصولها. يقوم المستخدمون بمسحها ضوئيًا من خلال الكاميرا ، ويقدم التطبيق معلومات مثل الأسماء العلمية والأشكال المرتبطة بها والاختلافات والاستخدامات والعديد من أنواع المعلومات الأخرى. سيستخدم التطبيق مصدرًا ضخمًا للبيانات من العباقرة ، مما يساعد المستخدمين على التعرف على جميع النباتات من حولهم.

كن على اطلاع حول النباتات

حتى إذا كان المستخدم يعرف أسماء النباتات ، فإن بعض الأنواع سامة أو خطيرة للتفاعل معها أو استهلاكها. لذلك ، بعد أن يقوم المستخدم بمسح النباتات ، سيتم سرد المعلومات المهمة بدقة ، وتنبيه المستخدم على الفور إذا كانت سامة أو تضر بالحيوانات الأليفة والأطفال والبيئة. بفضل هذه المعرفة ، يمكن للمستخدم إزالة النباتات المصابة بسهولة من خلال إجراءات مستنيرة.

تشخيص خصائص النباتات

إلى جانب التعرف على أسماء وصفات النباتات ، يمكن لـ PictureThis تحليل كل من حالتها الدورية أو علاماتها المشؤومة. تتوافق نتائج التحليل أيضًا مع طرق علاج أو استعادة النباتات ، بما في ذلك الأسمدة أو المقويات اللازمة لجعلها صحية مرة أخرى. هذا يوفر على المستخدمين الاستعانة بخبراء للعناية ببونساي مع فهم أفضل للنباتات من حولهم.

الدردشة مع خبراء النبات

يمكن للناس إثراء معرفتهم بالنباتات من خلال التفاعل مع خبراء النبات الذين لديهم معرفة عميقة ورعاية لجميع النباتات. بشكل ملائم ، يكون التفاعل ثنائي الاتجاه ، ويمكن للمستخدم توفير صور إضافية للحصول على معلومات أكثر دقة. بالطبع ، يمكن للمستخدمين سؤال الخبراء عن مشكلات النباتات الداخلية لتعزيز حيويتهم بشكل مكثف.

تنظيم مجموعات لنباتاتك 

يعد هذا أيضًا مكانًا جيدًا للمستخدمين لحفظ نمو بعض نباتات الزينة التي يعتنون بها. يمكنهم إنشاء مجلدات متعددة ، ويمثل كل منها عملية التطوير من البذور إلى النضج والفاكهة أو صنع الزهور. إنها ميزة رائعة للمستخدم لتهدئة الحالة المزاجية أثناء النظر إلى الوراء في النمو المعجزة للنباتات بمرور الوقت.

إكتشف مكتبة النباتات بلا حدود

سيقوم التطبيق بدمج مكتبة غنية بالحيوية من المعرفة حول النباتات في العالم ووظيفتها الفعالة لتوفير المزيد من المعرفة الشخصية. تحتوي المكتبة على جميع أنواع النباتات المهمة ، بما في ذلك العديد من الأنواع النباتية المتوفرة في العالم والحياة. لحسن الحظ ، فإن كل جزء من المحتوى يكون مصحوبًا بصور عالية الجودة وأوصاف تفصيلية لتنغمس المستخدمين في اكتشاف المعلومات الثرية والمزيد.

هذه هي الأداة الأكثر فعالية إذا أراد المستخدمون معرفة المزيد عن سحر عالم النبات وأشكاله. وفي الوقت نفسه ، يمكنهم الاتصال مباشرة بالخبراء للحصول على طرق أكثر فعالية للعناية بهم أو حمايتهم أثناء تربية حديقة زهور جميلة ومزدهرة
.


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-