تحميل تطبيق Busuu مهكر

 تحميل تطبيق Busuu مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد 

تحميل تطبيق Busuu مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد


في هذا المقال نقدم لكم برنامج Busuu الشهير أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغات المختلفة حول العالم, يساعد هذا التطبيق في تعلم لغة مختلفة جديدة بكل سهولة مجانا.

Busuu Mod APK - تسمح لك فصول اللغة Busuu الحائزة على جوائز بتعلم لغة جديدة عبر الإنترنت. في مجتمع Busuu ، ستتمكّن من التعلّم بين الناطقين الأصليين.
 
Busuu هو تطبيق لتعلم اللغات الأجنبية حيث يمكن للمستخدمين تعلم لغات أجنبية مختلفة وفقًا لوقتهم. سوف يستغرقون وقتًا لإكمال الدروس بأنواع مختلفة من التمارين لتحسين مهاراتهم ولديهم دائمًا عناصر سمعية بصرية لتذكر معلومات الدرس. بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود عدد متنوع من الدروس ، سيحتاج المستخدمون دائمًا إلى الحفاظ على عاداتهم الدراسية للحفاظ على مستواهم وعدم نسيان المعرفة.

تحميل برنامج Busuu مهكر اخر اصدار

إذا كنت تواجه صعوبة عندما لا يتوفر لديك الوقت لدراسة دورة لغة أجنبية ، فإن الحل المناسب لك هو Busuu. إنه أفضل تطبيق يساعدك على تعلُّم اللغات الأجنبية ويهدف إلى مساعدتك على التواصل بشكل جيد. لذلك ستجد العديد من أنواع الدروس التفاعلية في هذا التطبيق وتساعدك على تغيير التجربة والحصول على الدافع. الواجهة ، عند بدء اللعبة ، لن تواجه أي صعوبة على الإطلاق في الوصول إليها.
 
سترى العديد من اللغات المختلفة ، وبالتوافق مع اللغات ، سيكون هناك أنواع الدروس التي يمكنك العثور عليها. بشكل عام ، لا يزال لديهم أنواع دروسهم مثل تلك التي تساعدك على إكمال مهاراتك اللغوية والنطق وبعض الدروس المتعلقة بمجال التجارة أو السياحة. لذلك ، ستتمكن من بناء وضع تعلم مفيد لنفسك بثقة دون صعوبة كبيرة في الدروس من الأساسي إلى المتقدم.

تحميل تطبيق تعلُّم اللغات مهكر آخر اصدار مدفوع

أثناء تجربة Busuu ، سيكون عدد الدروس التي ستصل إليها متنوعًا تمامًا ومناسبًا لأغراضك. إذا اخترت إكمال المهارات اللغوية ، فستبدأ بأنواع الدروس التي تغطي موضوعات تتراوح من البسيط إلى المعقد. كل درس ليس مجرد درس واحد ، ولكنك ستحتاج إلى اتباع خطوات مختلفة. كل خطوة لها متطلب يجب عليك إكماله ، لذلك ستساعدك على تذكر ما تعلمته للتو.
 
بالإضافة إلى المعلومات المكتوبة التي توفرها Busuu Premium مهكر للاندرويد ، يمكنك أيضًا الوصول إلى وسائط سمعية بصرية مختلفة. مع الصوت ، سوف تنظر إلى الأمثلة المقدمة لنطقها بشكل صحيح. ستساعدك الصور على تعلم الكلمات بسرعة ، وغالبًا ما تأتي هذه الكلمات بمثال محدد. لذلك ، يتم تطبيق المفردات والمعرفة التي تتلقاها في الممارسة والتواصل.
 

Busuu مهكر للاندرويد

عندما تواجه هذا التطبيق ، ستستمتع بالدروس التي تكتبها أو تتحدثها بنفسك. سوف تحصل على سياق محدد وتفكر في الجمل المقابلة في هذا السياق لتعرفها. لا داعي للقلق أيضًا بشأن دقة الجمل التي تكتبها أو تقولها لأنه يمكنك أن تسأل الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الأجنبية التي تتعلمها كلغة أم. في الوقت نفسه ، يقترح التطبيق أيضًا على أصدقائك مساعدتك في ذلك.

من النقاط المثيرة للاهتمام عند تجربة تطبيق Busuu مهكر أنها ستتحقق من تقدم التعلم. في يوم من الأيام يمكنك معرفة المزيد ويوم أخر أقل اعتمادًا على رغبتك ودوافعك. في الوقت نفسه ، يجب أن يستمر كل مستخدم في تعلمه خلال أيام مختلفة ، ويجب أن تكون هناك قائمة بالتواريخ والدروس التي تعلمتها معلمة. من هناك ، ستعرف مدى إصرارك والمستوى الذي تصل إليه.
 
يعتبر Busuu مهكر للأندرويد من أفضل تطبيقات تعليم اللغات, مع Busuu تستطيع تعلم أكثر من 13 لغه عالمية مجاناً.

يوفر تطبيق Busuu على الاندرويد فكرة جديدة لتعليم الإنجليزية, الإسبانية و غيرها من اللغات الجديدة, لا سيما و هنالك اكثر من 120 مليون مستخدم حول العالم على مختلف المنصات.

متوفر على جميع المنصات, للكمبيوتر و لنظام الاندرويد و للايفون*

تنزيل تطبيق Busuu مهكر للاندرويد أخر تحديث


مميزات برنامج Busuu مهكر آخر اصدار

  • استخدم المحادثات لتعلم الحديث مع الاجانب عن طريق الكلام.
  • ترتيب خطة التعليم, مع تطبيق Busuu مهكر يتم ترتيب جدول للغات المختلفة مع اوقات زمنية معينة.
  • لا تنسى كلمة ابداً, مع خاصية التدريب اللغوي يستعرض لك الكلمات التي درستها لكي لا تنساها.
  • استلام شهادة رسمية من التطبيق.
  • تعلم حتى  و ان كنت غير متصل بالانترنت, يسمح لك تحميل اللغة المعنية و تعلمها بدون الحجاة الى اتصال انترنت.
  • اداة التعرف على قواعد اللغة الذكية, تستطيع التعرف و ايضاح القواعد في الجمل لكي تكون مبسطة للمستخدم.
  • توجد نسخة من التطبيق للكمبيوتر.
  • بدون اعلانات, من الخصائص المهمة في النسخة المدفوعة من تطبيق Busuu 
  • يعتبر برنامج تطبيق منافس لبرنامج دويلينجو بلس Duolingo Plus 

قم بتنزيل تطبيق Busuu Languages Learning مهكر الإصدار المدفوع, أنه تطبيق رائع وغير معقدة يتيح البرنامج للجميع بالمجان تعلم لغات مفيدة على جهاز الأندرويد.

تحميل تطبيق Busuu مهكر بأخر إصدار للاندرويد من ميديا فاير


تحميل برنامج Busuu احدث اصدار للأندرويد

Download Busuu Language Learn Mods 


Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-