تحميل برنامج StoryZ مهكر

 تحميل برنامج StoryZ مهكر للاندرويد

تحميل برنامج StoryZ مهكر للاندرويد


Download StoryZ Pro Photo Editor APK 

في هذا المقال نقدم لكم تطبيق ستوريز, أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور و الفيديو الذي يعمل على تحرير الصور و الفيديو بإمكانيات عالية جداً يمكنك صنع صور متحركة و إضافة العديد من العناصر و الفلاتر الى صورك.


تنزيل تطبيق StoryZ آخر اصدار 

StoryZ هو منشئ للسينماغراف وصانع فيديو للصور مع موسيقى تمكنك من إضافة تأثيرات الحركة ومكوناتها إلى صورك وإنشاء صور متحركة. يتضمن StoryZ أيضًا القدرة على إضافة الموسيقى إلى إبداعاتك. يمكن أن يساعدك دمج الصور الثابتة مع فيديو التراكب المتحرك في إنشاء نسخة متحركة من تأثير التعرض المزدوج.

Storyz هو تطبيق فريد من نوعه يسمح للمستخدمين بإنشاء ومشاركة الصور المتحركة. اجعل صورك تنبض بالحياة باستخدام أدوات مباشرة وسهلة الاستخدام. تعد مجموعة الرسوم المتحركة للصور خيارًا ممتازًا لكل من المستخدمين عديمي الخبرة والمحترفين المخضرمين. انضم إلى واحدة من أكثر المجتمعات تأثيرًا للمصورين اليوم واغتنم الفرصة لاستخلاص الحافز من أعمال التصميمات الأخرى.

تحميل تطبيق StoryZ Photo Motion للاندرويد مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار

قم بتطوير تأثيرات بصرية مذهلة مثل الصور السينمائية وصور متحركة مزدوجة التعريض وغيرها من الصور المتحركة المسحورة. يمكن تحويل صورتك إلى صورة GIF متحركة أو تعرض مزدوج متحرك باستخدام هذه الميزة. يمكنك التقاط صورة واحدة وتحويلها إلى فيديو متحرك ، مما يتيح لك الوصول إلى تأثيرات الرسوم المتحركة المذهلة. StoryZ هي "أداة إنشاء صور فيديو مع موسيقى وتأثيرات" يمكن استخدامها على Facebook و Tik Tok و Instagram.

قم بإنشاء أعمال فنية رقمية مذهلة من خلال منح صورك الحركة وجعلها تنبض بالحياة. قم بتحويل الصور الثابتة إلى رسومات متحركة من خلال تطبيق تأثير الحركة على الصور باستخدام الأدوات التي يوفرها تطبيق StoryZ. تمتلك Ripple القدرة على نقل الصور الثابتة ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء صور متحركة أو عمل فني رقمي لا يصدق. من خلال تراكب الأسهم على صورة ثابتة ، يمكنك تحويلها إلى صورة متحركة مذهلة.

storyz مهكر للاندرويد تحميل

يمكن تحقيق تأثيرات الرسوم المتحركة المذهلة من خلال الجمع بين الصور الثابتة والفيديو. يمكنك إنشاء سرد الفيديو الخاص بك عن طريق الجمع بين تراكب الفيديو فوق الصور الثابتة. من خلال الجمع بين صورة ثابتة ومقطع فيديو متحرك ، يمكن إنشاء فيديو متحرك. يمكن تحويل صورتك إلى صورة GIF متحركة أو تعرض مزدوج متحرك باستخدام هذه الميزة. يمكن إنشاء مقاطع سينمائية مذهلة من خلال دمج الصور الثابتة مع تراكبات الفيديو. قم بإنشاء تأثيرات بصرية مذهلة مثل الصور السينمائية وصور متحركة مزدوجة التعريض وغيرها من الصور المتحركة المذهلة من خلال الجمع بين الصور مع تراكبات الفيديو وحركة الفيديو.

يتم توفير الدعم لتأثيرات تراكب الفيديو على العديد من طبقات الأفلام ، بالإضافة إلى التأثيرات والتراكبات. قم بتطوير فقرة سينمائية باستخدام تأثير Video Motion ، ثم قم بتطبيق تأثيرات التراكب. يمكنك الاختيار من بين بعض المؤثرات المرئية الرائعة وتراكب الفيديو من متجر الأصول. من الممكن تطبيق تأثيرات وفلاتر تراكب الفيديو الجميلة على كل من الصور المتحركة وغير المتحركة. باستخدام منشئ أفلام StoryZ Photo مع صورك وموسيقاك ، يمكنك تطبيق تأثيرات فيديو مذهلة. قم بإنشاء تأثيرات تراكب فيديو مذهلة بمساعدة هذا المحرر من خلال الجمع بين العديد من المرشحات والموسيقى. 

يستطيع برنامج StoryZ تحريك الصور أو اجزاء معينة في الصورة كما يستخدم لإنشاء صور متحركة بتأثيرات مذهلة , و لتحرير مقاطع الفيديو ايضاً.

يعتبر StoryZ  أحد أشهر الأدوات لتحرير الصور و تعديلها للأندرويد.
تطبيق storyz photo motion لتحريك الصور.

أهم مميزات StoryZ Pro نسخة مهكرة

  • تصميم الصور و مقاطع الفيديو طريقة سلهة
  • التطبيق بدون اعلانات
  • عدد كبير جداً من القوالب والتأثيرات
  • لتحريك ودمج الصور بالفيديو
  • بدون علامة مائية


تحميل برنامج StoryZ مهكر للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير اخر اصدار


تنزيل برنامج StoryZ مهكر النسخة المدفوعة مجانا

Download StoryZ Premium MOD For Android

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-