تحميل تطبيق Forest مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج Forest مهكر, تحميل Forest مهكر Pro, تحميل Forest APK مهكر 

تحميل تطبيق Forest مهكر اخر اصدار للاندرويد 

تحميل تطبيق Forest مهكر اخر اصدار للاندرويد


Download Forest MOD APK 

في هذا المقال يمكنك تنزيل برنامج فورست للاندرويد و الذي يساعدك على التركيز في  مهام عملك و زيادة الانتاجية في العمل.

يعد واحد من أفضل تطبيقات الاستماع الى الموسيقى الهادئة و التي تزيد من قابلية التركيز, لذلك تم تسميه التطبيق الغابة Forest يساعد المستخدم على العيش بأجواء منعزلة كما في الغابة.

Forest Stay Focused, Be Present لقد زاد الطلب على هذا البرنامج في أجهزة الاندرويد, تطبيق فوريست يزيد من تركيزك و سيساعدك على النوم بصورة مرتاحة بعيداً عن الأرق.

Forest هو تطبيق لتحسين التركيز مشهور تمامًا للمستخدمين وعبر العديد من البلدان مع العديد من الأساليب التحفيزية. يجب أن تكون قادرًا على ضبط وقت التركيز بمفردك وإطالة ذلك تدريجيًا حتى تتمكن من إنجاز المزيد. في الوقت نفسه ، يمكن أن يكون التطبيق مناسبًا للاندماج مع طريقة Pomodoro وسيكون له العديد من الإنجازات التي يسعى المستخدمون إلى تحقيقها. بالطبع ، ستكون هناك دائمًا مكافآت وغابة تنتظرك لتنمية نباتات جديدة. * Forest مهكر يختلف تماماً عن برنامج Renderforest مهكر 

هناك العديد من الطرق لزيادة إنتاجيتك ، وتعد Forest واحدة من الأدوات الصحيحة التي لا يمكنك تجاهلها. ميزتها واضحة من حيث أنها تساعدك على التركيز على عملك باستخدام أداة العد التنازلي. في الوقت نفسه ، ستشعر بالحاجة إلى استخدام التطبيق لتجنب تصنيفك بواسطة تطبيقات ترفيهية أخرى. بالطبع ، الأمر متروك لك لتقرير الوقت الذي يجب التركيز عليه وما هو المناسب لك للحفاظ عليه على المدى الطويل.

Forest Premium MOD APK 

يمكنك العثور على واجهة الشجرة في المنتصف ودائرة حولها عند دخول الغابة ، ويمكنك تمرير حافة الدائرة لزيادة الوقت للتركيز على العمل والدراسة. في الوقت نفسه ، تعد هذه أيضًا ميزة مناسبة لك لأداء طريقة بومودورو لمساعدتك على زيادة تركيزك. بهذه الطريقة ، تحتاج إلى عمل فترة ثم استراحة لمواصلة فترة أخرى. يساعدك في الحفاظ على تركيزك لفترات طويلة ، وعادة ما يستغرق 25 دقيقة.

في Forest ، سيختار المستخدمون وضع التركيز المناسب لتجنب الأنشطة مثل مغادرة التطبيق ومشاهدة البرامج على الأنظمة الأساسية الأخرى. على وجه التحديد ، أحد هذه الأوضاع هو النتيجة إذا تركت الشجرة التي تنمو. الفترة التي تختار التركيز عليها مع التطبيق هي عندما تزرع الشجرة وتنمو. لذلك إذا أخذت استراحة من التركيز و تشتت انتباهك عن طريق التطبيقات الأخرى ، فستتلاشى الشجرة ، ويجب تشغيل هذا الوضع.

سيكون لديك شجرة لنفسك وتضعها على قطعة أرض كبيرة ، لذا ، وفقًا لتركيزك لمرة واحدة ، ستتم تغطية الأرض بأنواع مختلفة من الأشجار. لذلك ستكون سعيدًا ولديك الرغبة في مواصلة هذا العمل المركز. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا تحديد أهداف مناسبة للحفاظ على هذه العادة الإيجابية وتحقيق المكافآت في قسم الإنجازات. يمكنك فتح العديد من أنواع الأشجار الأخرى وتنويع غابتك.

تحميل فورست مهكر للاندرويد

تعد ميزة تعلم الموسيقى التصويرية في Forest شيئًا رائعًا ويتم اختيارها من قبل العديد من الأشخاص. ستحتاج إلى اختيار موسيقى هادئة لمساعدتك على التركيز ، ولكن معظم الأغاني مقفلة ، وستقضي بعض الوقت في الاستمرار في فتح أغانٍ مختلفة. لذلك توجد جميع النباتات أو الموسيقى التصويرية في متجر حيث ستحتاج إلى كمية معينة من العملات المعدنية لفتحها ، وبالطبع ، فهي مفيدة لعملية تركيزك.

عند استخدام التطبيق للدراسة والعمل لفترة طويلة ، لن تتمكن من تخطي جمع البيانات من خلال الرسوم البيانية. تساعدك حقيقة إلقاء نظرة على الرسم البياني في معرفة مدى ثبات استخدامك للتطبيق للتركيز. إذا كان من الممكن الحفاظ على العملية بمعدل ثابت ، فيمكنك زيادة وقت العمل بمقدار 5 إلى 10 دقائق. بمرور الوقت ، سيتحسن تركيزك مع تركيزك لفترات قصيرة إلى طويلة.

بزرع بذرة في الغابة عندما تحتاج إلى ترك هاتفك وتركيزك لإنجاز قائمة المهام الخاصة بك.

مع استمرار تركيزك ، ستنمو هذه البذرة تدريجياً لتصبح شجرة. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من مقاومة إغراء استخدام هاتفك وترك التطبيق ، فسوف تذبل شجرتك.

إن الشعور بالإنجاز أثناء رؤية غابة مزدهرة مع كل شجرة تمثل تفانيك يحفزك على تقليل التسويف ويساعدك على بناء عادة جيدة لإدارة الوقت!

التحفيز واللعب

- قم بتنمية الغابة الخاصة بك مع كل شجرة تمثل جهدك.
- اربح مكافآت من خلال الحفاظ على تركيزك وفتح الأشجار الرائعة!

أوضاع تركيز متعددة

- وضع المؤقت: اضبط جلسة التركيز الخاصة بك وانغمس في سير عملك أو دراستك أو طبق تقنية بومودورو.
- وضع ساعة الإيقاف: ابدأ وتوقف في أي وقت. يعمل مؤقت العد بشكل رائع كمتتبع للعادة.

تجربة

مخصصة - تذكير بالغرس: ذكّر نفسك أن الوقت قد حان لإبقاء هاتفك مغلقًا!
- عبارات مخصصة: حفز نفسك باقتباساتك المفضلة والكلمات الملهمة!

Forest Premium

- Statistics: المزيد من الإحصاءات الثاقبة لوقتك المركّز لتكييف عادات التركيز الخاصة بك.
- ازرعوا معًا: حافظ على تركيزك مع أصدقائك وعائلتك في أي وقت وفي أي مكان.
- ازرع أشجارًا حقيقية: ازرع أشجارًا حقيقية على الأرض لجعل العالم أكثر خضرة!
- السماح بالقوائم: قم بإنشاء قوائم سماح مخصصة لمواقف مختلفة. سيتم حظر التطبيقات غير المسموح بها.

أحداث حصرية على خوادم مختلفة: استمتع بالعديد من الأحداث الخاصة المخصصة لخوادم / مناطق مختلفة.

قم بتنزيل Forest مجانًا الآن للتركيز على أهدافك في الحياة وكون نفسك أفضل!


- باستخدام الإصدار الاحترافي ، يمكن الوصول إلى Forest عبر جميع أجهزة Android الخاصة بك.
- يتطلب تنزيل إصدار غير Android من Forest عملية شراء منفصلة.
- يمكن مزامنة بياناتك عبر جميع الأنظمة الأساسية عن طريق تسجيل الدخول بنفس الحساب.
- نظرًا لقيود الميزانية ، فإن عدد الأشجار الحقيقية التي يمكن لكل مستخدم زراعتها يقتصر على خمسة.

الان يمكنك تحميل فورست مهكر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا

تحميل النسخة المدفوعة من برنامج Forest للأندرويد


Download Forest Premium MOD

 أضغط هنا للتحميل

Join-Telegram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-